أكد حلمي طولان مدرب نادي سيراميكا كليوباترا أن الوقت لا يساعده قبل مواجهة الأهلي يوم الإثنين المقبل في الدوري المصري.

وكان الأهلي نجح تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في مواصلة نتائجه الايجابية ليحقق الفوز بنتيجة (2-0) أمام طلائع الجيش مساء اليوم الجمعة في مباراة لعبت على أرضية استاد الكلية الحربية، باللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

اقرأ أيضا.. محمد بركات: شوبير أثبت أنه حارس وحَش.. ولا تجد مع كولر لاعب "مكشر"

وقال طولان في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "أنا ضد مقولة إن الأهلي لا يلعب بكامل قوته، الفريق الأحمر يمتلك 35 لاعبًا بمستوى متقارب جدًا، لأن البديل مثل الأساسي لديهم".

وأكمل: "مواجهة الأهلي تكون دائمًا صعبة على المنافسين، نعمل لهم ألف حساب، الوقت ليس في صالحي، أعمل مع الفريق نظري كثير جدًا، وعمليًا في حدود الوقت المتاح، أتمنى من اللاعبين أن يؤدوا بنفس التركيز والروح العالية أمام فيوتشر".

وردًا على تقارير طلبه عودة إيبوكا وشادي حسين: "عندما جلست مع رئيس النادي اتفقنا على تأجيل كل شيء حتى نتأكد من الاستقرار والاستمرار في الدوري، أولًا وأخيرًا إيبوكا سيعود بعد انتهاء الإعارة، أما شادي فهو كان عنصرًا أساسيًا في سيراميكا، وسأتشاور مع رئيس النادي وأهلًا وسهلًا بعودته".

وعن إمكانية ضم أيمن أشرف لاعب الأهلي، اختتم: "هو من اللاعبين الممتازين خلقًا ولعبًا، وأعتز بصداقته، ووظفته في سموحة في مركز المساك، وأتمنى أن يكون من العناصر التي أدربها في سيراميكا".