يخشى مانشستر يونايتد من غياب لاعب الفريق، أنتوني، لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

كان البرازيلي قد تعرض لإصابة في الكاحل، أمس، خلال الفوز على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدا أنتوني متأثرًا بشدة بإصابته، حيث ظل يبكي ويصرخ من الألم، وهو يمسك كاحله بعد تدخله في تحدي مع اللاعب تشالوباه.

واحتاج أنتوني إلى فترة طويلة من العلاج على أرض الملعب، حيث لم يتمكن من السير بشكل جيد، وفي النهاية تم حمله من قِبل الطاقم الطبي.

وذكرت شبكة "بي بي سي" العالمية أنه بالرغم من أن الطاقم الطبي لا يزال يتابع حالة أنتوني من أجل تقييم درجة الإصابة، إلا أن مانشستر يونايتد يخشى غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

اقرأ أيضًابسبب رونالدو.. صدام مبكر محتمل بين الشيخ جاسم وتين هاج في مانشستر يونايتد

وسبق أن عانى أنتونى من إصابة مماثلة في الكاحل في مباراة تصفيات كأس العالم بين البرازيل وبوليفيا في أبريل الماضي، وغاب عن آخر سبع مباريات لـ أياكس في الدوري الهولندي، ونهائي كأس هولندا.

ولم يكن أنتوني قادرًا على التدريب لمدة شهرين، ثم عاد إلى الموسم التحضيري متأخرًا عن العديد من زملائه في الفريق.

وأوضحت الشبكة أن هناك مخاوف الآن من أن يواجه أنتوني فترة طويلة من الغياب مماثلة للتي تعرض لها، مما يعني أنه يواجه سباقًا للعودة إلى لياقته الكاملة قبل انطلاق موسم الدوري الإنجليزي 2023-24 في 12 أغسطس.

ومن المفترض أن يبدأ توافد لاعبي مانشستر يونايتد إلى مركز كارينجتون التدريبي قبل الموسم في بداية بوليو، حيث سيخوضون أول مباراة ودية ضد ليدز في 12 من الشهر نفسه، مما يمنح أنتوني حوالي ستة أسابيع للتعافي.

هذا، ويبدو من غير المحتمل بشدة أن يكون أنتوني قادرًا على خوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي، يوم السبت بعد المقبل، رغم أن الفريق الطبي لا يزال غير متأكد بعد من مدى إصابته.