تحدث إدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند، قبل الجولة الحاسمة في الدوري الألماني، مؤكدًا أن فريقه جاهز لتلك الخطوة الأخيرة التي تمكنهم من التتويج بلقب الدوري الألماني.

ويمكن لـ بوروسيا دورتموند التتويج بالدوري الألماني على حساب بايرن ميونخ، حال الفوز أمام ماينز غدًا السبت.

وفي مؤتمر صحفي، قال تيرزيتش: "إنه أسبوع استثنائي بالطبع لأن اليوم الأخير من الموسم ينتظرنا، ونحن في وضع يمنحنا الكثير من الحماس والرغبة، وهذا ما أردناه".

وأضاف: "وعلى الرغم من أنه أسبوع استثنائي لكن علينا ألا نقم بأي شيء استثنائي بل العكس، علينا فقط تكرار ما فعلناه سابقًا وهذا هو العامل الحاسم وهذه هي الطريقة التي تعاملنا بها طوال الأيام الماضية".

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع دورتموند ويحدد موعد الإعلان عن صفقة بيلينجهام

وعن لاعبه سيباستيان هالير الذي نجح في اللعب مجددًا والتألق بقميص دورتموند بعد معاناة من مرض السرطان، أفاد تيرزيتش: "نحن فخورون للغاية بهالير ونجاحه في العودة بهذه الطريقة".

وأكد: "لقد منحنا الكثير من الإيجابية والسعادة، عانى من عام صعب وعانينا معه أيضًا لكن نجحنا معًا في عبور هذه الفترة، ورأينا معًا التأثير الذي صنعه منذ عودته".

وأتم: "نعرف أن بمقدورنا الاعتماد عليه ولقد أثبت سابقًا أنه قادر على أن يلعب دور البطل هذا الموسم، نحن جاهزون جميعًا لهذه الخطوة الأخيرة، جاهزون كفريق ونادٍ ومدينة".