قال هاري كين، مهاجم وقائد فريق توتنهام الإنجليزي، ومنتخب إنجلترا، إنه يريد اللعب لمدة سبع أو ثماني سنوات أخرى على أعلى مستوى.

وأضاف كين في تصريحات نشرتها المواقع البريطانية بعد فوزه بجائزة الحرية عن مدينة لندن: "أنا شخص يريد دائمًا التحسن، لذا إذا سجلت أهدافًا في عمر الـ 39، فمن المؤكد أنني سألعب حتى أبلغ 40 عامًا".

وتابع: "قلت دائمًا أعتقد أن الأمر يعتمد على الطريقة التي سارت بها مسيرتك المهنية وما حققته، وما هو نوع العقلية التي أنت فيها في تلك المرحلة".

وواصل: "في بعض الأحيان يكون هناك تصور عندما تصل إلى سن الثلاثين أنك تقترب من النهاية ولكن في التاريخ الحديث، كان بعض اللاعبين الذين فازوا بالكرة الذهبية أو بدوري أبطال أوروبا يبلغون من العمر 35، 36، 37 عامًا".

اقرأ أيضًا.. هاري كين يعرض نفسه على ريال مدريد.. والنادي يحلل خيار التعاقد معه

وأكمل: "أعتقد أنه طالما بقيت جائعًا عقليًا وجسديًا في مكان جيد، وهو ما أنا عليه الآن، فأنا أشعر أنه يمكنك اللعب لأطول فترة ممكنة، كان هذا الموسم صعبًا بشكل عام كفريق، لقد واجهت تحديات لكنني دائمًا ما أضع لنفسي أهدافًا صغيرة طوال الموسم، شهرًا بعد شهر".

هاري كين

وزاد: "تسجيل 28 هدفا هو شيء أنا فخور به مع بقاء مباراة واحدة وآمل أن أتمكن من تسجيل هدفين آخرين يوم الأحد وأن أنهي المباراة بقوة، يجب أن أستمر في التحسن وفي كل عام أحاول القيام بذلك، وإيجاد طرق مختلفة للتسجيل وهذا شيء سأستمر في القيام به لبقية حياتي المهنية".

وارتبط اسم هاري كين بفريق ريال مدريد خلال اليومين الماضيين، حيث أبلغ إدارة توتنهام أنه في حال وصول عرض مناسب فإنه يرغب بالمغادرة، بحسب التقارير.