حصد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا المقدمة من رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا، لكنه يرى أن هناك لاعبًا آخر كان بإمكانه التفوق عليه والتتويج بها.

فاز المهاجم النرويجي بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا بعدما حصل على 82% من الأصوات، متقدمًا على ثنائي آرسنال بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد.

وسجل هالاند 52 هدفًا مذهلًا خلال موسمه الأول مع مانشستر سيتي بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند، بينهم 36 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سُئل هالاند عمن يستحق الجائزة غيره، وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، أجاب: "إذا اضطررت إلى اختيار لاعب آخر للفوز بجائزة أفضل لاعب في العام، فسأقول إن صديقي النرويجي مارتن أوديجارد قد حظي بموسم جيد حقًا".

اقرأ أيضًا | هالاند يختار أهدافه المفضلة مع مانشستر سيتي

وأضاف: "هناك أيضًا زملاء آخرون في الفريق كان من الممكن أن يفوزوا بالجائزة بسهولة، لأن هناك الكثير من اللاعبين في فريق مانشستر سيتي الذين كانوا رائعين هذا الموسم، إذا شاهدت جميع مبارياتنا، فسترى أن رودري كان قوياً للغاية طوال الموسم بأكمله".

وتابع هالاند: "أعتقد أنه في بعض الأحيان يكون مختبئًا بعض الشيء لأنه في خط الوسط وهو الشخص الذي يجمع كل شيء معًا، لا أريد أن أقول الكثير من الأسماء، لكن ربما كان من الممكن أن يكون أحدها".

وقدّم أوديجارد موسمًا مميزًا مع آرسنال، حيث سجل 15 هدفًا وساهم بـ 8 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.