يرى روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا أن إنتر ميلان لديه فرص للتتويج بدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي المرشح اللقب.

وسيطرت الأندية الإيطالية على النهائيات الأوروبية هذا الموسم، حيث يلتقي إنتر ميلان مع مانشستر سيتي بنهائي دوري الأبطال، وروما يلاقي إشبييلة بنهائي الدوري الأوروبي، وفيورنتينا يواجه وست هام بدوري المؤتمر الأوروبي.

وقال مانشيني في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "الأندية الإيطالية يمكن أن تسعى لتحقيق ثلاثة انتصارات، بالطبع هذا ليس بالأمر السهل، لكنه ممكن، الأندية الإيطالية التي وصلت إلى النهائي تضم 12-13 لاعبًا إيطاليًا، وهو أمر مهم".

اقرأ أيضًا | جوارديولا يتراجع عن تصريحاته ويثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

وأضاف: "يعتقد الكثيرون أن مانشستر سيتي هو من سيحقق الفوز، إنهم المرشحون، لكن كل الاحتمالات واردة، تمامًا مثل مواجهات روما وإشبيلية، وفيورنتينا ووست هام".

وستلتقي إيطاليا مع إسبانيا يوم 15 يونيو في نصف نهائي دوري الأمم، وذلك بعد 5 أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا بين إنتر ومانشستر سيتي، وثمانية أيام بعد مواجهة فيورنتينا ووست هام و11 يومًا بعد نهاية موسم الدوري الإيطالي.

وعلّق مانشيني: "كنت أتمنى أن تكون المواعيد مختلفة بعض الشيء، بحيث يكون لدينا المزيد من الأيام للتحضير لمباريات المنتخب".

وأشار: "لدينا مباريات كبيرة قادمة وكان بإمكاننا الحصول على المزيد من المساعدة من الجميع، لكن المواعيد لا تزال المشكلة الأكبر".