شن مرتضى منصور رئيس الزمالك  انتقادات قاسية ضد مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب طريقة توزيع الميداليات في فوز يد الزمالك بلقب كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد.

وكان فريق اليد في الزمالك تفوق على الأهلي في صالة الفريق الأحمر الرئيسية ليتوج الزمالك باللقب للموسم الثاني تواليًا.

اقرأ أيضا..مرتضى منصور يهنئ رجال وسيدات طائرة الزمالك

وقال مرتضى منصور عن ذلك: "كيف يتم رمي الميداليات للاعبي الزمالك لكرة اليد بعد التتويج ببطولة إفريقيا، أنا حزين لهذا المشهد عندما جاء العامري فاروق إلى النادي استقبلته أفضل استقبال لأن هذه الرياضة ولابد من احترام العلاقات بين الأندية".

وانتقد مرتضى منصور نقل مباريات بطولة إفريقيا لكرة السلة المشارك بها النادي الأهلي وتجاهل نقل مواجهات الزمالك للكرة الطائرة في البطولة الإفريقية المقامة في تونس.

وقال مرتضى منصور: "كيف للقناة أن تقوم بنقل بطولة إفريقيا للسلة لأن الاهلي يشارك بها ولا تذيع بطولة الطائرة لأن الزمالك هو من يشارك بها‎؟، أنا معتذر ومازلت معتذر وأحمد مرتضى معتذر عن ألعاب الصالات وأمير مرتضى كذلك رغم أنه يتعرض للسباب حتى بعد رحيله، أنا معتذر يا سيادة الوزير ولا علاقة للأمر بالقضية".

وعن أزمة تشيمبونج لاعب الزمالك السابق قال: "أمتلك له فيديو يقول من خلاله إنه تحصل على جميع مستحقاته المالية مع قبل النادي، وعندما تركت النادي أرسلت الفيديو لحسين لبيب، وعندما عدت قمنا بعمل تسوية مع اللاعب ودفعنا أول قسط وعند القسط الثاني تم الحجز على الحسابات".

وأكمل منصور: "أين حازم إمام وأيمن يونس، الزمالك مهدد بالايقاف لثلاث فترات في حال عدم دفع مستحقات سبورتنج لشبونة الخاصة بمشكلة شيكابالا، أواجه مشكلة ضخمة بسبب الحجز على حسابات النادي، لا يمكنني الصرف على النادي أو عمل إيداع".