يري محمد حلمي مدرب ولاعب الزمالك السابق، أن طريقة لعبة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض لا تناسب اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي.

وقال حلمي خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "ETC": "طريقة لعب أوسوريو غير مناسبة إطلاقًا لحالة اللاعبين في الوقت الحالي، هو يحاول إجراء تغيير كلي في طريقة اللعب، واللاعب المصري عندما يحصل على تعليمات مركبة ومزدوجة لا يستوعبها جيدًا".

وأضاف: "أوسوريو يقدم أسلوبًا جديدًا ويحتاج إلى عناصر جيدة من الناحية البدنية، وأن تكون قادرة على تطبيقه داخل الملعب بشكل سليم".

وتابع: "طريقة أوسوريو تعتمد على شغل مركب للاعبين، وأي هجمة تشكل خطورة على الزمالك في الفترات الأخيرة بسبب عدم القدرة على الاستحواذ أو قطع الكرة عن طريق الضغط، لذلك تكون هناك مساحات كبيرة في الخط الخلفي".

طالع | خاص | الزمالك يستقر على رحيل لاعبه

وأكمل: "لا أفهم إصرار أوسوريو على طريقة اللعب، من المفترض عندما يتولى أي مدرب المسئولية أن يبدأ من حيث انتهى الآخرون، لحين فرض أسلوب عمله على الفريق".

وأردف: "لابد أن يأخذ الزمالك قرارًا سريعًا في ملف أوسوريو، خصوصًا أنه لازال يسعى لحصد مركز جيد والمنافسة على البطولات المقبلة، وحال عدول أوسوريو عن طريقة اللعب وتحقيق نتائج جيدة، يجب أن يبقى في الفريق، لكن حال إصراره على قناعاته يرحل مع البحث عن مدرب آخر".

واستكمل: "ليس معنى نجاح موسيماني مع الأهلي أن يحقق نفس الإنجازات مع الزمالك، معظم الأسماء التي جاءت من الأهلي للزمالك لم تحقق النتائج المرجوة باستثناء كارتيرون، والذي كان لديه لاعبين مميزين في هذا الوقت".

وأتم: "يجب على إدارة الزمالك سرعة حسم الموقف من أجل الاستعداد للموسم الجديد وتدعيم الفريق بصفقات تتناسب مع قيمة ومكانة النادي".

وكان الزمالك تعادل مع الداخلية 1-1 في المباراة الأخيرة للفارس الأبيض بالدوري التي أقيمت أول أمس الثلاثاء.