أدلى الظهير الإسباني جوردي ألبا بأولى كلماته بعد إعلان رحيله الرسمي عن صفوف فريقه برشلونة.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي اليوم الأربعاء، رحيل جوردي ألبا عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ألبا: "لقد كان قرارًا مدروسًا للغاية".

وبشأن العروض المطروحة على طاولته وخطوته القادمة، أكيد ظهير الفريق الكتالوني: "حتى اليوم ليس لدي أي شيء مع أي ناد".

وأكمل: "عندما قلت إنني أريد البقاء هنا والوفاء بالعقد، كان هذا صحيحًا، لكن بصراحة مع نفسي ومع النادي، أعتقد أن الخيار الأفضل هو الرحيل كما فعلت".

وتابع: "ومنذ ذلك الحين، بمجرد أن نشرت الفيديو، تلقيت الكثير من الأخبار، حدثت أشياء كثيرة لي أيضًا ورأيت العديد من الأشخاص الذين دعموني، والذين يتحدثون عني، وآمل أن أتمكن يوم الأحد من أن أقول وداعًا بأفضل طريقة ممكنة مع جمهورنا".

اقرأ أيضًا | ميسي يوجه رسالة لـ ألبا بعد إعلان رحيله عن برشلونة

وعندما سئل عما إذا كان يرى نفسه يلعب إلى جانب ليونيل ميسي مرة أخرى، أجاب ألبا: "اليوم ليس لدي أي شيء مع أي ناد، لم أتلق أي عرض، كان اهتمامي بالبقاء في برشلونة، لكن اتخذت قرار الرحيل لأنه كان الأفضل لكلينا، ليس لدي أي عروض".

وأشار: "تمر السنوات، هذا العام كان لدي دور ثانوي أكثر، لكن ليس أقل أهمية، لقد عرفت نفسي وساعدت الشباب كثيرًا، متأكد من أن برشلونة سيقدم أداءً جيدًا في المستقبل".

وشدد ألبا: "لقد حاولت دائمًا مساعدة النادي، العلاقة مع المدرب والرئيس وبقية الفريق والإدارة استثنائية، أغادر بهدوء مع العلم أنني بذلت كل شيء من أجل نادي حياتي".

وأتم: "ما زلت أعاني من أوقات عصيبة، أنت تتعلم من كل شيء، سأرحل ورأسي مرفوعًا، لدي مباراة واحدة متبقية لألعبها في ملعب حياتي كلها والتي ستكون بالتأكيد مميزة جدًا لـ أنا وبوسكيتس".