يدرس نادي بايرن ميونخ الألماني حسم صفقتين من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، هذا الصيف، للبناء للموسم الجديد تحت قيادة مدربه توماس توخيل.

ودع بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا من دور الـ8 وكذلك كأس ألمانيا، وقد يخسر لقب الدوري الألماني حال فوز بوروسيا دورتموند بمباراته أمام ماينز يوم السبت المقبل.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلاَ عن "بيلد" الألمانية، يستهدف بايرن ميونخ، التعاقد مع جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي، وأدريان رابيو من يوفنتوس، هذا الصيف.

ألفاريز رغم مشاركته في 22 مباراة فقط مع السيتي، إلا أن قدم موسمًا رائعًا وسجل 17 هدفًا وتوج مع فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وينافس على لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ووقع ألفاريز مؤخرًا على عقد مع فريقه مانشستر سيتي يمتد حتى يونيو 2028. 

اقرأ أيضًا | المدير الرياضي لـ دورتموند يحسم الجدل بشأن مستقبل بيلينجهام

وبالنسبة لرابيو فقد سجل لاعب الوسط 11 هدفًا خلال 44 مباراة بقميص يوفنتوس، وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وترجح التقارير اقترابه من مغادرة السيدة العجوز.

ولفت التقرير النظر إلى أنه على الرغم من اهتمام بايرن ميونخ بألفاريز ورابيو، إلا أنهما ليس الخيار الأول للفريق البافاري.

وأشار التقرير إلى أن بايرن ميونخ يضع الأولوية لضم هاري كين من توتنهام، وراندال كولو مواني من آينتراخت فرانكفورت، وبالنسبة لخط الوسط فيميل أولاً لضم ديكلان رايس من وست هام، وماتيو كوفاسيتش من تشيلسي.