يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، خلال سوق الانتقالات الصيفي.

ويرغب إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد في تعزيز هجوم الفريق، ويأتي هاري كين على رأس قائمة اهتمامات الشياطين الحمر.

ويملك هاري كين عقدًا مع توتنهام ينتهي بنهاية الموسم القادم في يونيو 2024، وتشير التقارير إلى أن الإنجليزي يدرس الرحيل، مع عدم حصوله على أي بطولات بقميص السبيرز.

وأوضحت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن مانشستر يونايتد يدرك أن إقناع مسؤولي توتنهام بالموافقة على رحيل هاري كين لن يكون أمرًا سهلاً.

من جانبه، هاري كين التزم الصمت بشأن مستقبله وليس هناك أي مؤشرات بشأن استعداده للتتوقيع على عقد جديد، وقد يغادر مجانًا بنهاية عقده.

وأوضح التقرير أن مانشستر يونايتد يعتزم اتخاذ خطوة مبكرة والتحرك للتفاوض على ضم هاري كين، حتى لا يظل طوال السوق الصيفي يتفاوض على الصفقة دون حسمها، ويأملون في الحصول على أموال كافية لإقناع توتنهام بالبيع.

لفت التقرير النظر إلى أن مانشستر يونايتد لديه خيارات أخرى، مثل فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، لكنها ستكون صفقة باهظة الثمن.

والخيار الآخر هو راسموس هويلوند لاعب أتالانتا، وستكون قيمة الصفقة أقل تكلفة، لكن تين هاج يرغب في دمج عنصر منسجم بالفعل مع فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرى أن هاري كين هو الخيار المثالي.

هناك أيضًا ماسون ماونت ومن المرجح بشكل متزايد أن يغادر تشيلسي، حيث ينتهي عقده العام المقبل وتوقفت المحادثات بشأن التمديد، وآرسنال وليفربول مهتمان أيضًا بالتعاقد معه.