أكد محمد عبد الجليل لاعب الأهلي الأسبق، على حاجة الفريق الأحمر لتدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل، معلقًا على فرص القلعة الحمراء في التتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في لقاء الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد 4 يونيو المقبل.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر قناة "etc": "هناك لاعبون يستحقون الحصول على راحة خلال الفترة القادمة وقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، بغض النظر عن إراحة معلول، لكن هناك وجهة نظر فنية خاصة بالنسبة لمارسيل كولر، والذي أعجبني تصريحاته وأنه لا ينصاع للجماهير مطلقًا، حتى لا يتكبد خسائر فنية".

وتابع: "الأهلي يحتاج للتدعيم في مركز خط الدفاع، خصوصًا في ظل الإصابات الكثيرة، وكولر لن يُكرر سيناريو الموسم الماضي بالتعاقد مع لاعبين أجانب غير مفيدين، سيتم انتقاء أبرز العناصر من المدير الفني".

وأردف: "بالتأكيد الأهلي سيحسم ملف تجديد حسين الشحات، بعدما ظهر بمستوى طيب للغاية، ومن الصعب التفريط في محمد عبد المنعم مدافع الفريق، فهو ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق وكذلك حمدي فتحي".

طالع | قبل مواجهة الأهلي.. كاف يختار هدف لاعب الوداد الأفضل في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا

وواصل: "حالة الأهلي مطمئنة فنيًا وبدنيًا ومعنويًا، ولكن ما يقلقني هو أن الوداد (كعبه عالٍ) في النهائيات أمام الأهلي، وأتمنى تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة جيدة، وفنيًا في الموسم الماضي خسرنا لأننا كنا في أزمات عديدة".

وأتم: "لكن هذه النسخة يوجد فيها تكافؤ فرص، ومواجهة الذهاب هنا هي الأهم، ولا بد أن يفوز الأهلي في لقاء الذهاب بـ2-0، وأقل من ذلك سيكون هناك جدل كبير".