تحدث وكيل اللاعبين حازم فتوح عن موقف عدد من نجوم فريقي الأهلي والزمالك قبل نهاية الموسم الجاري، وبدء فترة الانتقالات الصيفية.

وقال فتوح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" إنه لم يعقد جلسات مع نادي بيراميدز بخصوص التعاقد مع سيف فاروق جعفر، مشيرًا إلى أن اللاعب لديه عرض رسمي من نادي إماراتي، ولكن الأولوية للزمالك حتى الآن، وسيتم عقد جلسة جديدة لتجديد عقده.

وأضاف: "أما عن رامي ربيعة فموقف اللاعب منحصر إما الأهلي أو الخروج من الدوري المصري، والأهلي تحدث مع اللاعب لتجديد عقده ولكن انشغال الفريق بالمباريات الإفريقية هو ما عطل المفاوضات، ولكن اللاعب يرغب في التجديد".

سيد عبد الحفيظ: الأهلي يركز حاليًا في بطولة الدوري.. ونستعد لمواجهة الوداد بشكل تصاعدي

وواصل: "لم يتم حسم موقف أيمن أشرف وسيتم الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل تقييم موقفه ودراسة العروض التي أمامه".

وتابع: "أما عن جونيور أجاي مهاجم سموحة فاللاعب لديه تقرير طبي من الطبيب أحمد عبدالعزيز لحاجته إلى جراحة عاجلة خاصةً بعد خطأ في الجراحة الأولى".

واستكمل: "قبل بداية الموسم خاض أجاي مباراة ودية مع فريقه استعدادًا للموسم الجديد وتعرض للإصابة وتم تشخيص إصابته وخضع للعملية، وبعد 8 أشهر من العملية، شعر اللاعب ببعض الآلام وعدم قدرته على المشي، وتم اكتشاف أن هناك ورماً نتيجة ميكروب من العملية الأولى، ويحتاج إلى تدخل جديد".

واستطرد: "خاطبنا سموحة للتدخل ولكن لم نحصل على أي ردود إيجابية، وتم توجيه شكوى رسمية ضد النادي، وننتظر ماذا سوف يحدث بعد ذلك، وعلى النادي السكندري أن يعرف كيف يتعامل بشكل إنساني قبل أي شئ آخر".

مختار مختار: يؤخذ علي كولر شيء واحد فقط في مباراة الأهلي وإنبي.. ومواجهة الوداد أسهل من صن داونز

وأكد: "مستقبل يوسف أوباما سيتم حسمه خلال الأسبوع المقبل، هناك جلسة بين المدير الفني لفريق الحزم وإدارة النادي لتقديم تصوره عن الموسم الحالي".

وأتم: "لا توجد مفاوضات بين أيمن أشرف والزمالك كما تردد، ونسعى في الوقت الحالي لإيجاد أندية خارج مصر".