أوضح بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، موقفه من الاستمرار مع النادي الإنجليزي في الموسم المقبل.

وكان جوارديولا قد قاد مانشستر سيتي لتحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الثالث على التوالي وللمرة الخامسة في آخر 6 مواسم، والتاسعة في تاريخ النادي.

ويمتلك مانشستر سيتي فرصة تحقيق الثلاثية هذا الموسم، حيث سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان، إلى جانب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد.

ويمتلك جوارديولا عقدًا ساريًا مع مانشستر سيتي حتى عام 2024، ولكن انتشرت التكهنات حول مستقبله خاصة بعد الاتهامات الموجهة ضد النادي من قِبل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "في الوقت الحالي أنا لا أفكر في المغادرة، لكن من يدري؟ لكنني لا أفكر".

وأضاف: "أود الاستمرار هنا الموسم المقبل بغض النظر عن النتائج، أرغب في ذلك، لكني لا أعرف ما الذي سأشعر به حال الفوز أو الخسارة في فرصتين أمامنا".

وواصل: "لدي عقد، وعندما أوقع أريد أن أحترم النادي، سأبقى الموسم المقبل بينما هناك 115 اتهام بالخرق ضدنا، لا تقلق، سنكون هناك".

اقرأ أيضًابعد التتويج باللقب.. جوارديولا يوضح كيف أثر محمد صلاح على أداء مانشستر سيتي

وأردف: "ما أرغب به هو أن يتمكن الدوري الإنجليزي الممتاز والقضاة من القيام بشيء ما في أقرب وقت ممكن، فعندئذ إذا ارتكبنا شيئًا خاطئًا سيعرفه الجميع، وإذا فعلنا - كما نعتقد - كناد لسنوات عديدة أشياء بالطريقة الصحيحة، عندها سيتوقف الناس عن الحديث عن ذلك".

واستكمل: "كنا نتمنى إصدار القرارات غدًا، أو بعد ظهر اليوم أفضل من الغد، آمل ألا يكونوا مشغولين للغاية ويمكن للجنة رؤية كلا الجانبين وتحديد ما هو الأفضل، لأنني في الناهية أعرف أن ما فزنا به، كان على أرض الملعب".

وأكد: "دعونا نحصل على القرار في أقرب وقت ممكن لصالح الجميع".

وفيما يتعلق بكون مانشستر سيتي سيكون من الصعب إيقافه الموسم المقبل، قال: "أنا أخشى الخسارة، لا أريد أن أتعرض للنقط، أريد الاحترام من لاعبي فريقي".

واختتم: "الموسم المقبل سيكون صعبًا لأن جميع الأندية تريد هزيمتنا، هذا هو التحدي، سندافع عن لقبنا الموسم المقبل، إنه ملكنا لمدة عام، وسنعمل من أجل الاحتفاظ به، إذا أرادوا الفوز به، فعليهم أن يفعلوا ذلك بشكل أفضل منا".