أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، على استمرار فينيسيوس جونيور، نافيًا التقارير التي أفادت برحيله بعد ما تعرض له أمام فالنسيا في مواجهة الفريقين مساء الأحد.

تعرض فينيسيوس جونيور للعنصرية من جماهير فالنسيا، في المباراة التي خسرها ريال مدريد أمس في الجولة 35 من الدوري الإسباني، التي طُرد خلالها البرازيلي بسبب الاشتباك مع الجماهير ولاعب الخفافيش.

أحداث ملعب ميستايا، أعادت فتح الجدل بأكمله حول العنصرية التي تعاني منها ملاعب كرة القدم، وتحديدًا إسبانيا، حيث تعرض اللاعب للعديد من المضايقات هذا الموسم كلما خرج ريال مدريد من بيرنابيو.

طالع أيضًا | الشرطة الإسبانية تُلقي القبض على 4 أشخاص "شنقوا" دمية لـ فينيسيوس في مدريد

النادي الإسباني أصدر بيانًا رسميًا صباح أمس الإثنين، أكد خلاله رفضه الشديد، مع إدانة الأحداث التي وقعت، بالإضافة لتقديم شكوى إلى مكتب المدعي العام ضد جرائم الكراهية والتمييز.

وألمح اللاعب في تغريدته أول أمس حول ما حدث، بالرحيل عن الدوري الإسباني، لتنتشر أخبارًا صباح اليوم الإثنين، تفيد بأن باريس سان جيرمان يرغب في ضمه لخلافة ميسي أو نيمار الموسم المقبل.

كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمواجهة رايو فاليكانو، قال: "لا أعتقد أن فينيسيوس سيرحل عن ريال مدريد. إنه يحب النادي كثيرًا، وأعتقد أن تفكيره ليس كذلك".

وأضاف: "حب فيني لـ ريال مدريد يجعله يقاتل من أجل هذا النادي، ويريد أن يكون أسطورة هنا في سانتياجو بيرنابيو، ولا يفكر في الرحيل أبدًا".

واختتم: "العديد من الأشياء يمكن أن يتداولها البعض، ولكن فكرة فيني هي عدم الرحيل، يشعر بأنه يريد العمل واللعب من أجل كيانًا صنع اسمه، وساهم في تحقيق البطولات معه".