علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، والإعلامي الحالي، على تصريحات أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، بشأن رغبة مصطفى شلبي قبل الانضمام للفارس الأبيض.

وأكد الشريعي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن مصطفى شلبي كان يرغب في الانضمام للأهلي قبل التوقيع للزمالك. (طالع من هنــا)

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أيمن الشريعي رئيس إنبي صرح بأن مصطفى شلبي كانت رغبته الانتقال للنادي الأهلي لأنه أكثر استقرارًا".

طالع أيضًا | وزارة الرياضة: مجلس إدارة الزمالك أخطرنا بعزل مرتضى منصور

وتابع: "تصريح غريب ولم أفهم ما فائدته في هذا التوقيت؟، هل لأن الزمالك دفع قيمة اللاعب لذلك صرح بذلك الآن؟، لأنه كان ممكن يقول ذلك من البداية".

وأضاف: "تصريح لا معنى له، ولم أفهم معناه في هذا التوقيت، لأن لاعبين كثيرين كانوا يلعبون في الأهلي وكانت رغبتهم الانضمام للزمالك".

وواصل: "مروان عطية كانت رغبته المؤكدة اللعب لصفوف الزمالك، أقسم بالله أقول الحقيقة، مروان قابلني وكان مُنزعجاً جدًا من محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري بسبب رفضه".

وأردف: "وقلت لـ مروان أصبر حتى يناير واجتهد، وقال لي أنا أنتمي للزمالك، والآن انضم للأهلي، وأيضًا محمد شريف زمالكاوي جدًا، وانضم للفريق الأحمر".

واختتم: "ياسر إبراهيم كان لاعباً في الزمالك ثم انتقل للسموحة، وعندما كان في المنصورة قال أنا لا أحب الأهلي، وأن الفريق الأحمر يفوز بالتحكيم، والآن أصبح ينتمي للقلعة الحمراء".