علق ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على قرار رابطة الأندية، بشأن تأجيل مباراة الأهلي في الدوري الممتاز.

رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الأهلي والمصري في الجولة الثلاثين من المسابقة المحلية، بسبب تزامن اللقاء مع مواجهة الذهاب بين المارد الأحمر والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميمي عبد الرازق في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر"، على قناة "الشمس": "الأهلي في مهمة قومية بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ لذلك بالطبع نوافق على تأجيل مباراتنا أمامه".

طالع أيضًا | اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

وتابع: "نسعى مع الجهاز الفني وإدارة النادي المصري لتحقيق هدفنا وهو التواجد في المراكز المتقدمة بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز".

وأضاف: "مباراة الاتحاد، أمس الإثنين، كانت صعبة لأنها أمام خصم قوي، منذ تواجدي مع النادي المصري وأرى دعماً كبيراً للاعبين، وعدم وجود أي أزمات، والإدارة تدعم الجهاز الفني".

واختتم: "هدفنا التواجد في المربع الذهبي من بطولة الدوري، بعدما وصلنا للنقطة 40 في المركز السابع، نرغب في أن نتقدم بشكل أكبر".

يذكر أن المصري البورسعيدي حقق الفوز أمام نادي الاتحاد السكندري، أمس الإثنين، بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 29 من المسابقة المحلية.