علق سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الوداد المغربي، على مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022/2023.

الأهلي تأهل إلى النهائي بعدما فاز على الترجي 4/0 بنتيجة المباراتين، بينما الوداد بالتعادل الإيجابي 2/2 في ملعب صن داونز، تأهل بفارق الأهداف خارج الملعب.

طالع أيضًا | مدرب صن داونز: أتواصل مع بيرسي تاو.. وليس لدي ما أخبره به قبل مواجهة الوداد

المدرب البلجيكي في تصريحات لشبكة "سوبر سبورت" الجنوب إفريقية، قال: "أعتقد أن صن داونز كان أفضل منا، حتى في مباراة المغرب، كانوا أفضل في الـ180 دقيقة".

وأضاف: "الخبرة هي من قادتنا لمواصلة النجاح والتأهل إلى النهائي، الأهداف خارج الأرض وضعت صن داونز تحت الضغط حقًا، ولذلك تمكننا من التواجد في النهائي".

واختتم: "مواجهة الأهلي لن تكون سهلة أبدًا، نحن سنلعب أمام فرق كبير، ربما يأتون من أجل الانتقام منّا".

المدرب البلجيكي لم يخض أي مباراة مع الوداد في هذه البطولة إلا مباراتي صن داونز، بعدما حل محل الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي رحل مقالًا.

بينما المواجهة التي جمعت بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، عندما كان النهائي يجمع بين الفريقين على ملعب واحد (محمد الخامس)، انتهت بثنائية زهير المترجي، بقيادة جنوب إفريقية تمثلت في بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، ووليد الركراكي مدرب الوداد، الذي قاد المنتخب المغربي بعد ذلك.