تنتهي إعارة الإسباني إبراهيم دياز لفريق ميلان الإيطالي في يونيو المقبل، ومن المفترض أن يعود إلى ريال مدريد، لاستكمال عقده.

إبراهيم دياز الذي يخوض موسمه الثاني في ميلان معارًا من ريال مدريد، رغبته هي البقاء مع الروسونيري، وكذلك النادي الإيطالي يريده أن يستمر.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن ريال مدريد يفكر في استعادة دياز، ولا يريد إعارته مجددًا، لكن ميلان سيبذل جهودًا لمحاولة شراء اللاعب مقابل رقم يقترب من 30 مليون يورو.

طالع أيضًا.. تقارير تكشف كلمات باستوني لـ إبراهيم دياز بعد اشتباكهما في مباراة ميلان وإنتر ميلان

باولو مالديني المدير الرياضي لـ ميلان، قد أطلع النادي الملكي على أنهم يريدون إبراهيم دياز، لكنه لم يوضح هل تجديد للإعارة أم شراء نهائي.

ريال مدريد يربط إبراهيم دياز بعقد حتى 2025، وليسوا في عجلة من أمرهم بشأن حسم مستقبله، لكن النادي الإسباني يرى بأن اللاعب قد تطور ويمكنه اللعب في الفريق الأول خلال السنوات القادمة.

في حالة بقاء أنشيلوتي، سيكون من الصعب عودة إبراهيم دياز، لأن المدرب الإيطالي هو من طلب إعارته في الصيف وتجديدها رغم تألقه في الموسم الماضي مع ميلان.

سوفيل، والد إبراهيم دياز ووكيله، لديه اجتماع معلق مع ريال مدريد، يبدو أنه سيعقد في نهاية الموسم من أجل وضع النقاط فوق الحروف، لمعرفة موقف نجله ما بين استعادته إلى ملعب كامب نو أو تركه لـ ميلان.