حذر أحمد حسام ميدو الإعلامي الرياضي من استهانة الأهلي بالوداد المغربي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه الوداد، ذهابًا في مصر، وإيابًا في المغرب، في المباراة النهائية من دوري الأبطال.

وقال ميدو في تصريحات لفضائية "المحور": "جمهور الأهلي المتفائل أن الوداد هو الذي صعد للنهائي، يجب أن يعلم أن الفريق المغربي أصعب وأكثر تنظيمًا وأشرس من صن داونز الجنوب إفريقي".

طالع أيضًا | بأقدام الطاهر ورأس مفالا.. سيناريو دراماتيكي يمنح الأهلي فرصة الثأر من الوداد في نهائي إفريقيا

وتابع: "على الأهلي أن يكون في قمة تركيزه وأفضل حالاته لكي يتوج بدوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "الوداد لديه مدير فني جيد وفريق منظم، ويجب على الأهلي احترام ذلك (ويعملهم ألف حساب)، كلنا في انتظار نهائي قوي بين الفريقين".

واستكمل: "الأهلي لم يصل لنهائي إفريقيا بالحظ، ويجب تقدير واحترام الريمونتادا وعودته في البطولة الكبيرة جدًا، أوقات كثيرة تخدمك الكرة ولكنها لا تخدم إلا المجتهد".

وأضاف: "الأهلي عندما تعرض للهزيمة من صن داونز كان هناك تعامل جيد من الإدارة، ونتاج العمل السليم تحقيق نتائج جيدة لأن ربنا اسمه العدل، وهذا حدث بإهدار أطهر الطاهر ضربة الجزاء في مباراة الهلال السوداني وصن داونز".

وزاد: "الأهلي يستحق التواجد في نهائي إفريقيا، لأنه مر بصعوبات خلال مشوار البطولة كان بإمكانها أن تهدم أي فريق".

وأوضح: "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي واقعي ويبني الأساس بشكل صحيح، قوته في إنه "مبيتفزلكش ومش بيألف"، عينه جيدة في تقييم اللاعبين وشخصياتهم".

واختتم: "ضد التقليل من كولر يجب أن نعطي كل واحد حقه، محمد هاني ظهير أيمن الأهلي كان في الثلاجة من 7 أشهر وكولر سر تطوره".