علّق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على تعادلهم المخيب للآمال مع أستون فيلا مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين، في الجولة السابعة والثلاثين، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "مُحبط أينما جلست (حيث تواجد كلوب في المدرجات بسبب عقوبة الإيقاف)، لقد خضنا معركة، من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لقد حصلوا على المزيد من النقاط (مانشستر يونايتد)، كنا نحلم أن نجعل الأمور مثيرة لأسبوع آخر، ولكننا لم نستطع فعل ذلك".

وواصل: "سألت الأولاد بعد المباراة، من كان جيدًا حقًا اليوم؟ كان من الصعب العثور على واحد، لكن الشخصية التي أظهرناها كانت جيدة، لقد تراجع أستون فيلا في الشوط الثاني ولم يعرفوا كيف يتعاملون مع الأمر".

وفيما يتعلق بالهدف الملغي لصالح ليفربول، قال كلوب: "لقد تحدثت إلى الحكم، لقد رأى أن الكرة لم تُلعب بشكل متعمد (ارجاع الكرة من مدافع أستون فيلا إلى فان دايك الذي كان متسللًا وتسبب في إلغاء الهدف)، قلت أن الأمر كان كذلك، لدي وجهة نظر مختلفة".

وعن إهدار الوقت من أستون فيلا واحتساب 10 دقائق وقت بدل ضائع، قال: "أعتقد أن 15 دقيقة كانت لتكون جيدة، يجب أن نتحدث عن ذلك، عندما كان إشبيلية متقدمًا على يوفنتوس 2-1 (أول أمس في الدروي الأوروبي)، اضطر الفتيان الحاملون للكرة مغادرة البلاد! (ساخرًا)، كذلك ليفركوزن ضد روما، كان أمرًا لا يُصدق".

اقرأ أيضًا.. تقييم محمد صلاح بعد تعادل ليفربول مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

واستطرد: "علينا أن نحاول إيجاد حل، كلنا نرى الشيء نفسه اليوم وعلينا على الأقل التحدث عنه، نحن بحاجة إلى العمل على إيجاد حل، لأنه ليس رائعًا لكرة القدم، لا يمكننا القول أن هذا جيد".

وعن إمكانية الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قال: "سنجعل الدوري الأوروبي منافستنا، أنا لست مدللًا إلى هذا الحد، إن تأهلنا بالفعل للدوري الأوروبي أمر لا يصدق مع وجود كل هذه الفرق من حولنا".

وأكد: "هذا أمر صعب حقًا وقد فعلنا ذلك، هذا جيد، لفترة طويلة لم نتمكن حتى من سماع صوت دوري أبطال أوروبا، هذا هو مدى بعدنا، نحن بخير تمامًا بشأن الدوري الأوروبي، دعونا نرى ما يمكننا القيام به".

وفيما يتعلق بتوديع روبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر لجماهير ليفربول اليوم، قال الألماني: "كانت مساهماتنا مجنونة معنا، لقد رأينا ما سنفتقده، هكذا هو الحال، إنها قصة كتبناها معًا، والآن علينا كتابة قصة جديدة وعليهم أن كتابة قصة جديدة".

واختتم: "علينا المضي قدمًا بدون القيادة الحكيمة لـ ميلي، بالنسبة لـ فيرمينو سيظل هو بوبي، سأفتقدهم جميعًا، من الأفضل أن نشعر جميعًا بالسوء لأنهم يغادرون بدلاً من السعادة".