أبدى طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته بفوز المارد الأحمر على الترجي التونسي وتأهله لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن ذلك بمثابة إنجاز للقلعة الحمراء للمرة السادسة عشر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو المقبل.

وقال قنديل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم": "إنجاز للنادي الأهلي تأهله للمرة السادسة عشر للمباراة النهائية، والرابع على التوالي، وهذا شيء مُشرف".

طالع | موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأكمل: "كرة القدم في النهاية 90 دقيقة، ندعو الله أن يُحالفنا التوفيق، وفي الحالتين سواء كان المنافس هو صن داونز بدلًا من الوداد، المدير الفني مُستعد للمباراة".

واستكمل: "أي مصري يتمنى أن يكون الاستاد بالسعة الكاملة في المباراة النهائية، هذا الأمر يُحسب للكرة المصرية".

وأردف: "كانت هناك تعليمات من محمود الخطيب بزيارة خالد مرتجي لبعثة الترجي التونسي في القاهرة قبل اللقاء، والاعتذار عن أي مضايقات حدثت لأننا أشقاء وأخوة ولا يوجد شيء يُعكر صفو تلك العلاقة".

وبسؤاله ما هو الدعم الذي يريده الأهلي من وزارة الرياضة كما قال خالد مرتجي؟ أجاب: "الأهلي لديه تمثيل على مستوى المنتخبات الوطنية، ونصرف كثيرًا جدًا على الألعاب المختلفة، ونُمثل المنتخبات، ونحتاج لمصروفات باهظة يصرفها النادي على النشاط الرياضي والخدمي، وكان لا بد أن يكون هناك دعم، لأن هناك أزمة مالية طاحنة في العالم كله".

واختتم: "توجد إدارة أزمة في النادي الأهلي، وهذا السر وراء عدم شعور البعض بأن النادي لا يُعاني من أزمات، وقت ظروف كورونا، النادي الأهلي كان الوحيد الذي ليس لديه أي مستحقات للغير، وكل الأمور كانت تسير بشكل جيد، وهذا بسبب تطبيق سياسة النادي واللوائح والنظام الذي لا يحيد أحد عنه".