استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية، المقرر له يوم الإثنين المُقبل، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

أوسوريو يجتمع باللاعبين

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون، على هامش المران.

ووجه المدير الفني رسالة قوية للاعبين وطالبهم بضرورة الاستمرار في العمل والتركيز بكل قوة ومواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.

طالع أيضًا | محمد صلاح يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك مع موسيماني

تصعيد لاعبين شباب

صعد الجهاز الفني مجموعة من اللاعبين الشباب للمشاركة في التدريبات الجماعية، وشهدت التدريبات مشاركة كل من، أدهم محمود الخواجة وشكري مصطفى وكريم عبدالحق ومصطفى خالد، ومحمد الخضري لاعبي فريق 2001، وكريم عبدون مواليد 2003، بجانب يوسف أحمد حسن لاعب 2005.

ويجيد الخواجة اللعب في خط الهجوم، وشكري مصطفى وكريم عبدالحق وكريم عبدون في مركز الجناح الهجومي، ومصطفى خالد ومحمد الخضري ويوسف أحمد في خط الوسط.

ويواصل أوسوريو خلال الفترة الأخيرة تصعيد العديد من العناصر الشابة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول ضمن الاستراتيجية والمتبعة من أجل الاستفادة من العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي.

يذكر أن التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة، شهدت مشاركة عبدالله محمد ومحيي جمعة وأحمد رفاعي ومحمد صلاح وأحمد محمود وأحمد عبد الرحيم ايشو لاعبو 2003.

رباعي الزمالك يواصل التأهيل

واصل عمر جابر ومحمد عبد الغني وناصر منسي وعبدالله جمعة رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع لهم على هامش المران.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية متنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم وعلى أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

برنامج تأهيلي خاص

خاض لاعبو الزمالك، برنامجا تأهيليًا خاصًا على هامش المران، وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني بشكل تدريجي للاعبين، من خلال أداء تدريبات تأهيلية متنوعة لمدة 15 دقيقة سواء بالركض حول الملعب لعدة دقائق بالإضافة إلى جوانب أخرى في إطار التجهيز للمواجهة المقبلة.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خلال أداء الفقرة التأهيلية، واطمأن من علاء رجب مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية والاستعداد للفترة المقبلة.

فقرة تدريبات خططية

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران، وشهدت الفقرة التركيز على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب لم يشارك خلالها مجموعة اللاعبين الأساسيين خلال مواجهة أسوان الأخيرة، وفقا لقرار خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني منعا لتعرضهم للإجهاد.

وحرص أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال التقسيمة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض المران الختامي مساء غد الأحد، على أن يُسافر الفريق عقب المران إلى مدينة السويس، للانتظام في معسكر مغلق هناك استعدادًا لمواجهة الداخلية المقبلة.