أكد خالد عبد الفتاح لاعب النادي الأهلي، أنه يتمنى مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي، والسادسة عشر في تاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي.

وقال عبد الفتاح في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "نريد مواجهة أي فريق، ولكن نحن كلاعبين نرغب في ملاقاة صن داونز في النهائي لتعويض الهزيمة التي حدثت في جنوب إفريقيا بدور المجموعات".

وكان الأهلي خسر في الجولة الرابعة من دور المجموعات أمام صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين.

صن داونز يلتقي مع الوداد المغربي في نصف النهائي اليوم السبت بمباراة الإياب، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين سلبياً في المغرب.

وأضاف: "نسعى لتحقيق للبطولة لتكون أول بطولة إفريقية لي مع الأهلي".

طالع | كولر يتحدث عن سافيو وركلة أطهر الطاهر ويؤكد: لن نسمح لصن داونز بتكرار الخماسية

وعن تعليمات الجهاز الفني قبل مباراة العودة أمام الترجي، أوضح: "كولر قال إن نتيجة الذهاب خادعة، علينا أن نحسم المباراة مبكراً، ولا نفكر في المباراة النهائية، ومباراة القاهرة ما هي إلا شوط ثان بعد مواجهة رادس".

وأكمل: "لعبت ظهير أيسر في آخر دقائق المباراة بناءً علي طلب كولر، وأنا ألعب في أي مركز، سبق وكنت في قلب الدفاع وظهير أيمن"

وعن موقفه من الاستمرار مع الأهلي بعد انتهاء الإعارة، قال: "القادم خير، أنا أركز في التمرين والمباريات، والموقف سيكون عند الجهاز الفني وإدارة النادي".

يذكر أن خالد عبد الفتاح يلعب في الأهلي معاراً من نادي سموحة منذ يناير الماضي، لمدة 6 شهور.