وجه خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي رسالة لـ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل دعم القلعة الحمراء ماديا في الفترة المقبلة.

وتمكن الأهلي من حسم تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية عقب تخطي عقبة الترجي التونسي في نصف النهائي.

وقال خالد مرتجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر: "مبروك لـ مصر وجماهير الأهلي على التأهل للمباراة النهائية، الأهلي هو من يُسعد مصر".

وتابع: "غالبية منتخبات مصر تعتمد على النادي الأهلي، وأنا أحتاج من وزير الشباب والرياضة والدولة أن ينظروا للنادي الأهلي كما ينظروا على ناد أخر".

وأكمل: "لدينا 20 لعبة في النادي، وفريق اليد خسر أمس أمام الزمالك لكن في نفس الوقت حقق 3 بطولات من 4، النادي يحتاج إلى نظرة من وزارة الشباب والرياضة كما يحدث مع أندية أخرى، أنا أتحدث كأمين صندوق للنادي الأهلي ومسؤول عن الخزينة".

طالع | كولر يتحدث عن سافيو وركلة أطهر الطاهر ويؤكد: لن نسمح لصن داونز بتكرار الخماسية

واستطرد: "يجب أن تعرف الدولة أن النادي الأهلي يحتاج دعم، لأنه مصدر سعادة مصر كلها، والأهلي اليوم يفتح الفرع الرابع، ومثلما ينظر وزير الرياضة لناد أخر عليه أن ينظر للأهلي، لأن النادي يريد أن يُنشئ حمام سباحة ويخدم الأعضاء، لأنه مصدر سعادة مصر".

وأضاف: "الأهلي عليه مصاريف كبيرة، وأتمنى من الدولة متمثلة للوزير أن ينظر للأهلي، والنادي لا يحصل على شيء من الدولة، وهو مفخرة مصر".

واختتم: "الأهلي يعاني من أزمة مالية وأحتاج دعم الدولة، وأحتاج لأمور كثيرة لكي استمر في خدمة الأعضاء، نريد الآن تغيير أرضية التتش وإنشاء حمام سباحة، لأن النادي الأهلي هو الذي يولد لاعبين تشرف مصر".