تحدث أنيس البوسعيدي المدير الفني لفريق الترجي عن مباراة الأهلي والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال أنيس البوسعيدي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "التحضير الذهني للمباراة كان صعبًا جدًا، والهزيمة بثلاثية كان صعبًا أيضًا، ولكن لابد من أن أقول إن غياب 7 لاعبين أثر علينا بشكل كبير".

وتابع: "لم يكن لدينا وقت كافي للتحضير، ولو كانت نتيجة الذهاب مختلفة لكان هناك سيناريو آخر، والأهلي استغل الثغرات والهجمات المرتدة وأردنا في اللعب على الهجمة المرتدة".

وأكمل: "الأهلي دائمًا يلعب على أخطاء المنافس، ولم أماطل في قبول مهمة قيادة الترجي لأنه من أكبر فرق إفريقيا ولا أستطيع رفض العرض وأنا تحت أمر الإدارة وحاولت مساعدة الفريق واللاعبين كانوا مستعدين".

واستطرد: "لا ننسى أن الأهلي لديه 5 مباريات مؤجلة وهذا ما يجعلنا نلعب مباريات أكثر منه، وهو الأمر الذي كلفنا إصابة لاعبي الفريق الأساسيين، وفي الحقيقة الإصابات أثرت علينا بشكل كبير ولم يكن لدينا لاعبين لهم وزن داخل التشكيل وهذا يؤثر عليك".

طالع | مروان عطية: ظهوري الجيد مع الأهلي سببه تنفيذ التعليمات.. وهذا ليس الترجي

وأشار: "نتمنى التوفيق للوداد في مباراته المقبلة، أداءه في دور المجموعات مختلف تمامًا عن الأدوار الإقصائية".

وقال: "لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا من أجل حسم التأهل لمنافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل".

واختتم: "أعد بوجود مستوى مختلف في المباريات المقبلة بمنافسات الدوري التونسي، وحظينا بدعم جماهيري كبير لذلك أشكرهم على دعمهم في هذا الوقت الصعب".