أشاد الدولي الكرواتي، ديان لوفرين، مدافع فريق ليفربول السابق، بزميله محمد صلاح، وشبهه بـ ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

اللاعب الكرواتي لعب مع محمد صلاح خلال الفترة من 2017 قبل أن يرحل في 2020 عن صفوف الريدز، لكنه كوّن علاقة قوية للغاية مع المصري، وحتى الآن تجمع بينهما العديد من اللقطات الطريفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

طالع أيضًا.. رقم قياسي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وأستون فيلا

وفي تصريحاته لقناة ليفربول، قال لوفرين: "نتحدث أنا ومو مرتين في الأسبوع على الأقل، نحن أصدقاء جيدون للغاية. نخبر بعضنا البعض بالعديد من الأسرار، بعيدًا عن كرة القدم. من الجيد حقًا أن يكون لديك صديق من هذا القبيل".

وأضاف: "الأمر لا يقتصر على تسجيل محمد صلاح 25 أو 30 هدفًا كل عام. إنه يعمل بجد وفي بعض الأحيان كنت أجلس في التمرين على الأريكة بعد الانتهاء، لكنه كان يأبى ذلك، ويكمل تدريباته في حمام السباحة".

وأضاف: "كنت دائمًا أقول لنفسي، إنه لا يختلف كثيرًا عن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في العمل المستمر والانضباط داخل وخارج الملعب من أجل الحفاظ على لياقته".

واختتم: "ليس هناك الكثير من أمثال محمد صلاح الآن، لقد سجل 25 و 30 هدفًا كل عام منذ انضمامه إلى ليفربول. إنه جناحًا ويسجل أهدافا أكثر من هاري كين".