يرى ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، أن خروجه من نصف نهائي الدوري الأوروبي، كان بسبب قلة خبرة البيانكونيري.

وخرج يوفنتوس من نصف النهائي بعد الهزيمة في الإياب أمام إشبيلية 2/1، بعدما تعادل 1/1 في ملعبه الأسبوع الماضي، ليضرب النادي الإسباني موعدًا مع روما في النهائي.

وقال أليجري في تصريحات عبر شبكة "سكاي" الإيطالية بعد المباراة: "التفاصيل الصغيرة تصنع الفارق في مثل هذه المباريات".

طالع أيضًا.. مورينيو بعد التأهل لنهائي الدوري الأوروبي: لا يهمني دخول التاريخ في روما

وأضاف: "لقد قدمنا أداءً جيدًا على مدار المباراة، ارتكبنا بعض الأخطاء عندما تقدمنا، وعوقبنا بالهدف الثاني، هذه الأمور لأننا لسنا بخبرة إشبيلية في هذه البطولة".

وأكمل: "إشبيلية فريق أكثر خبرة من يوفنتوس ببطولة الدوري الأوروبي، هو البطل التاريخي، ونحن نمتلك عددًا من اللاعبين صغار السن".

وواصل أليجري: "علينا أن نتخلص من خيبة الأمل ونضع كل الطاقة التي ظهرت علينا اليوم في مباريات الدوري الإيطالي، علينا تحسين ما حدث، والبناء على هذه المباراة، وأن نتعلم من الأخطاء التي ارتكبناها ضد إشبيلية".

وشدد: "نركز الآن على احتلال المركز الثاني في الدوري الإيطالي، ونعلم أن عدم الوصول إلى النهائي خيبة أمل كبيرة، كان اللاعبون يستحقون ذلك".

واختتم: "لسوء الحظ كان هذا الموسم صعبًا، ولم نحقق أي شيء. لكن إشبيلية كان أذكى منّا، وعلينا ألا نخفض رؤوسنا والتركيز فيما تبقى من الموسم".