أعرب أحمد مرتضى منصور المشرف العام على ألعاب الصالات في نادي الزمالك عن سعادته الشديدة بتحقيق الفريق لقب كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد للرجال.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك : "ما حدث معجزة، لم أجعل أي شخص في مجلس الإدارة يشعر بأن النادي يشارك في أي بطولة، نحن نشارك في بطولة تكاليف اللعب بها 5 ملايين جنيه وبطولة آخرى تكلف 6 ملايين جنيه، تمكنت من توفير كل تلك الأموال".

وواصل حديثه: "نشارك في ثلاث بطولات، وحسابات النادي محجوز عليها، لا يوجد مؤسسة في العالم تحقق نجاحا بدون أموال وبدون رئيس المنظومة أو الضرب في رئيسها، الحمد لله أن نادي الزمالك ما زال على قيد الحياة".

اقرأ أيضا..الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بلقب كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

وأكمل: "هذه الفترة تذكرني بما قبل 2014، في عصر مرتضى منصور لن نسمح بأحد يتاجر بنادي الزمالك أو بجماهيره".

وواصل حديثه: "نادي الزمالك باقي، حصدنا بطولة من ذهب ورئيس نادي راجل، لم أرى مثل مرتضى منصور لو كنت مكانه كنت سوف (أرمي الفوطة وأرحل)".

وختم: "مناشدة للجميع الزمالك نادي غني، ولديه عشرات الملايين ومستحقات بالملايين نريد حسابات النادي تفتح، يوجد عمال غلابة نريد أن نعطي لهم أموالهم، ارفعوا الحجز عن أموال نادي الزمالك، لا تأتي بطولة بدون أموال، لدينا في البنك 100 مليون جنيه محجوز عليها، لدينا التزامات بـ 70 مليون جنيه".