أعرب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكا مودريتش، عن أمانيه باستمرار مدربه الحالي، كارلو أنشيلوتي، في منصبه رغم الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووصل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه خرج أمام مانشستر سيتي بهزيمة ثقيلة 4-1 بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

وخرجت بعض الأنباء التي شككت في استمرار الإيطالي مع ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي بسبب تذبذب النتائج رغم كل ما حققه في الموسم الماضي وفوزه ببطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

اقرأ أيضًا | ماركا: رغم تألقه.. كورتوا لعب أمام مانشستر سيتي مصابًا

أنشيلوتي

وتحدث مودريتش عن وجهة نظره، وقال في تصريحات بعد نهاية المباراة أمام مانشستر سيتي: "أعتقد أن كارلو يستحق الاستمرار مع ريال مدريد".

وتابع: "ليس لدي أدنى شك في ذلك، منذ عودته للفريق، فاز بجميع الألقاب، الموسم الماضي كان رائعًا، كنا جيدين في الموسم الحالي حتى كأس العالم، نافسنا على كل شيء ولكن حدثت لنا بعض الهزائم ولم تكن متوقعة".

وأضاف: "هذه هي كرة القدم، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، لهذا ليس لدي أي شك في استمرارية أنشيلوتي فهو يستحق ذلك، والهزيمة أمام مانشستر سيتي لا تجعلنا نقوم بأي فعل درامي".

وواصل: "عندما يخسر ريال مدريد، يتم تضخيم كل شيء، نشاهد الكثير من التحليل والانتقادات، لكن علينا أن نتعايش مع ذلك، النقد لن يغرقنا، بعضها بناء ونحن نقبله، مانشستر سيتي كان أفضل ولدينا فريق بإمكانه تقديم المزيد في المستقبل".

وأتم: "نحن نلعب في رياضة، يمكن أن تفوز ويمكن أن تخسر، اليوم لم نكن جيدين، استحقوا التأهل، أردنا أن نلعب مباراة جيدة ولكن مانشستر سيتي كان متفوقًا، علينا قبول الهزيمة أولًا، ثم نرى ما سيحدث، ما زال لدينا الكثير لنقدمه ونسعد به جماهير ريال مدريد".