أوضح مدافع وظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كايل ووكر، كيف أوقف خطورة جناح ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يظهر فينيسيوس خلال المباراة بأي فرصة خطيرة على مرمى مانشستر سيتي، رغم أن البرازيلي هو أحد الأسلحة التي يعتمد كارلو أنشيلوتي عليها في مباريات ريال مدريد.

ونجح ووكر وزملاءه في تحقيق نتيجة قاسية على ريال مدريد في ملعب "الاتحاد" برباعية نظيفة سجل برناردو سيلفا هدفين وهدف ذاتي من إيدير ميليتاو مدافع الملكي واختتم جوليان ألفاريز الأهداف بعد مشاركته كبديل.

اقرأ أيضًا | ماركا: رغم تألقه.. كورتوا لعب أمام مانشستر سيتي مصابًا

كايل ووكر وسرعة أمام فينيسيوس

وتحدث لاعب مانشستر سيتي عن الأمر في تصريحات بعد المباراة مع شبكة "BT Sport" البريطانية، وقال: "كنت واثقًا من أنني أسرع منه وأقوى على المستوى البدني، لا يمكنك أن ترتكب خطأ معه ولكن يمكن أن تدفعه قليلًا ليفقد التوازن".

وأضاف: "يجب أن تتحلى كمدافع بالقليل من الغطرسة التي يمتلكها المهاجمون من أجل النجاح في إيقافهم".

وعن مفاتيح فوز مانشستر سيتي: "ما أحبه في هذا الفريق هو أن كل لاعب يعرف دوره ومسئوليته، لدينا كيفن دي بروين وجاك جريليش وإيرلينج هالاند، لا نعتمد على لاعب واحد فقط".

وأتم: "من الوضح أن ريال مدريد يمتلك لاعبين رائعين، ولكن فينيسوس أفضل سلاح لديهم ولديه مستقبل رائع جدًا، وبمجرد منع خطورته، هل لديهم خطة بديلة؟".