كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية أن نادي ريال مدريد حسم منذ فترة موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، كارلو أنشيلوتي، حتى قبل معرفة نتيجة مباراتي مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في 30 يونيو 2024، لكن كانت هناك الكثير من الشائعات حول مصير الإيطالي إذا غادر الملكي المسابقة القارية.

حدث ذلك بالأمس أمام مانشستر سيتي وسقط ريال مدريد بنتيجة مذلة على ملعب "الاتحاد" 4-0، ولم يستطع الفريق الإسباني مجاراة قوة وفعالية لاعبي نظيره الإنجليزي.

اقرأ أيضًا | كروس: الفوز بدوري الأبطال كل عام ليس طبيعيًا.. وفرصتي كانت ستغير النتيجة أمام مانشستر سيتي

بنزيما بعد الخروج من دوري ابطال اوروبا

ومع تحضيرات ريال مدريد للموسم الجديد، أكد مصدر للصحيفة البريطانية من داخل النادي الإسباني أن مستقبل أنشيلوتي في أمان ولن يرحل وهذا ما أكده رئيسه، فلورنتينو بيريز، بعد فوزهم قبل أيام قليلة ببطولة كأس ملك إسبانيا على حساب أوساسونا.

ولكن سيكون هناك دراسة لمغادرة بعض اللاعبين مثل ماركو أسينسيو، ناتشو، داني سيبايوس وكذلك ماريانو دياز، مع التأكيد على الإبقاء على أكثر من لاعب مثل كريم بنزيما، توني كروس ولوكا مودريتش.

بالإضافة إلى الدخول إلى سوق الانتقالات الصيفية بقوة لتدعيم الصفوف بلاعبين على رأسهم جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند وبعض الأسماء الأخرى التي قد تفيد ريال مدريد للمنافسة بقوة على البطولات المختلفة بعد ضياع لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.