يبحث نادي برشلونة الإسباني، تعزيز وسط ملعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع بديل للقائد سيرجيو بوسكيتس الذي قرر الرحيل بنهاية الموسم.

بوسكيتس يرحل عن برشلونة بعد 15 عامًا دافع خلالها عن ألوان النادي الكتالوني، بنهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقده 30 يونيو المقبل.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن جوشوا كيميتش ظهر كخيار محتمل لخلافة بوسكيتس في وسط ملعب برشلونة، وتسارع الأحداث يجعله يغيّر وجهته من ريال مدريد إلى النادي الكتالوني.

ريال مدريد كان أحد الأندية التي ترغب في ضم اللاعب الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما أشارت التقارير منذ أيام قليلة، وهو ما قد يجعل انضمامه لبرشلونة ضربة قوية للنادي الملكي الذي يسعى هو الآخر لإيجاد بديل لـ توني كروس ولوكا مودريتش مع اقتراب رحيلهما.

طالع أيضًا.. ميرور: ساديو ماني على رادار مانشستر يونايتد للعودة إلى الدوري الإنجليزي

صاحب الـ28 عامًا، كان قد صرّح من قبل أنه معجب بـ تشافي، وأن المدير الفني الإسباني لـ برشلونة، كان مثله الأعلى عندما كان لاعبًا، مما جعل النادي الكتالوني يعتبر الأمر إشارة في رغبته للعب تحت قيادة المدرب السابق لـ السد القطري.

في الوقت ذاته، التقارير الألمانية أكدت أن بايرن ميونخ يبدأ البحث عن بديل لـ كيميتش، خاصة وأن اللاعب الألماني حقق كل شيء بقميص العملاق البافاري، مما يجعله يبحث عن وجهة جديدة وتحدٍ جديد في مكان آخر، مثلما حدث مع روبرت ليفاندوفسكي الموسم الماضي.

الأولوية بالنسبة لـ برشلونة في الصيف، هي التعاقد مع ليونيل ميسي، وكذلك مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد، ولكن مشاكل اللعب المالي النظيف تجعل الأمور صعبة بالنسبة للنادي الكتالوني.

كل الأمور تشير إلى أن كيميتش يمكنه الانضمام إلى برشلونة، باستثناء الشأن المادي، بسبب اللعب المالي النظيف ومشاكل النادي الكتالوني مع الليجا، بالإضافة لطلبات بايرن ميونخ من أجل رحيل أحد أعمدة الفريق الأساسي.