وصفت وكيلة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع السيتزن بالغامض مثل الكنز مع كثرة الحديث عن إمكانية رحيله في السنوات المقبلة.

وانتقل هالاند إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي مقابل 75 مليون يورو من بوروسيا دورتموند، ولكن هناك حديث عن وجود شرط جزائي بقيمة 180 مليون يورو للرحيل عن النادي الإنجليزي ولكن بعد نهاية الموسم القادم 2023/2024.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: سأعاني أثناء النوم بسبب هالاند.. وريال مدريد لا يزال حيًا

رافيلا بيمنتا وكيلة هالاند

وتحدثت، رافيلا بيمنتا، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن الأمر، وقالت: "لا أعرف شيئًا عما يقال بشأن الشرط الجزائي، لقد قيل الكثير".

وأضافت: "ليس لدي أي شيء لتوضيحه، سر هذه القصة لطيف للغاية لأنك لا تعرف الحقيقة، مثل بيت الكنز، وبصفتي محامية لا يمكنني الكشف عن تفاصيل العقود".

وعن وجهة هالاند المقبلة: "يمكنه الذهاب إلى أي مكان يريده، فهو لاعب رائع ولم يسبق له مثيل، لقد تطور بسرعة ويجيد التكيف مع أنديته، شخص هادئ ويركز في مسيرته الكروية، في البرازيل نقول أن السماء هي الحد، أعتقد أنه سيحطم كل الأرقام القياسية".

وإمكانية الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا: "أمامه مباراة صعبة في الاتحاد ضد ريال مدريد (اليوم)، لكنني أثق في قدرته على قيادة مانشستر سيتي إلى النهائي ثم الفوز باللقب، أنا من محبي هذا النادي في الوقت الحالي".

والمنافسة بين هالاند ومبابي، هل نرى سيطرتهما على الجوائز الفردية مثل ميسي ورونالدو لمدة 15 عامًا؟ أجابت: "ما فعله ميسي ورونالدو رائع لهذه الرياضة، يمكن أن يحدث نفس الشيء مع مبابي وهالاند والتنافس بتلك الطريقة أمر صحي والأهم هو الاحترام".

وبسؤالها "هل سيتفوق هالاند على ميسي؟"، ردت: "الضغط على لاعب مثل إيرلينج بتلك الطريقة، لن يسير بشكل جيد، لقد نجح ليونيل بسبب مسيرته الرائعة، أعتقد أن هالاند سيفعل الشيء نفسه، لم يكن أحد يتخيل أن يصل لاعب لمستوى بيليه ولكن كرة القدم الآن مختلفة، لم يكن يتخيل أحد أيضًا وصول لاعب لسن الأربعين وهو يلعب، وعلينا أن نضع في الاعتبار أن تسجيل الأهداف ليست بالسهولة التي كانت في الماضي".

وعن إمكانية اللعب في إسبانيا، ردت "ضاحكة": "لقد رأيته في الأسبوع الماضي يلعب هناك (أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا)، يذهب أيضًا إلى ماربيا (مدينة ساحلية) لقضاء عطلات الصيف".

والدوري الإسباني، وهل ما فعله والده في سانتياجو برنابيو يحرمه من الانتقال إلى ريال مدريد؟ (استفزاز الجماهير بعد هدف دي بروين بالأسبوع الماضي): "هذا لا أعرفه في الوقت الحالي، لكن لم يفعل والده أي شيء في المدرجات، هذه هي كرة القدم والجميع يشجع فريقه بالطريقة التي تناسبه، ما بالك في فريق يلعب ابنك معه".

والعلاقة مع بيريز: "لقد تحدثت معه مرة واحدة في حياتي، لكنها علاقة غريبة بعض الشيء رغم أنني على علاقة جيدة مع خوسيه آنخل سانشيز (المدير الرياضي) وهو شخص رائع ومتواضع ويعمل بشكل رائع لصالح ريال مدريد".