علق خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق على انضمام يوسف أسامة نبيه لاعب فريق الكرة لصفوف نادي بيراميدز، موضحا تفاصيل صفقات القلعة البيضاء الجديدة للموسم المقبل.

طالع | الزمالك يوضح لـ"بطولات" تفاصيل رفض يوسف أسامة نبيه تجديد عقده

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "أتمنى التوفيق لـ يوسف أسامة نبيه مع بيراميدز بعدما رفض والده أن يوقع للزمالك، وقال أنا أعطيت كلمة لـ بيراميدز وحصلت على مقدم العقد".

وأكمل: "سنضم لاعبًا أفضل من يوسف أسامة نبيه، وأتمنى سيف جعفر يوافق على عرض الزمالك المناسب جدًا، ويبقى مع الفريق، وهو لم يوقع حتى الآن لأي ناد".

وتابع: "أوسوريو طلب التعاقد مع لاعبين في مركز رقم 8 ولاعب في مركز رقم 6، بالإضافة لمدافع يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط يلعب بقدمه اليسرى أيضًا، وهو مُقتنع بـ ناصر منسي وسيف الجزيري مهاجما الفريق".

وأردف: "الزمالك يحتاج لثنائي في الدفاع، ولاعبين على الأطراف وظهير أيمن وأيسر، و3 لاعبين وسط، الفريق يحتاج 9 أو 10 لاعبين؛ وذلك لكي نعود من جديد، و4 أجانب 3 فوق السن ولاعب تحت السن".

واختتم: "معظم اللاعبين سيكونون من شمال إفريقيا سواء من المغرب أو تونس أو الجزائر، لأن لهم تجارب ناجحة في مصر، وممكن اللاعب تحت السن يكون إفريقي".