تحدث عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عن التعاقد مع إحدى شركات الاستثمار في المنتج الرقمي.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "شركة الأهلي تعاقدت مع شركة جرينتا التي تستثمر في المنتج الرقمي تكنولوجيا العصر،  ولدينا أحد العقول المميزة في هذا المجال وهو خالد عبدالقادر عضو الشركة والذي سبق وكان مديرًا لشركة مايكروسوفت".

وأضاف القيعي: "النادي الأهلي لديه عدة شركات، وتم توقيع عقد غير مسبوق للاستثمار في المنتج الرقمي، الذي يعتمد على شعبية النادي وعدد متابعيه وجماهيره".

طالع | راضي الجعايدي لـ "بطولات": مباراة الإياب بين الأهلي والترجي "رد اعتبار"

وأردف: "الأهلي استحوذ على شعبية كبيرة في كرة القدم، وكل العمل يتركز حول استغلال شعبية النادي من خلال منتجات الجماهير، وأن يتاح للجماهير فرصة التواصل وتحقيق المتعة لهم من خلال النادي".

وتابع: "نستفيد من تجارب مؤسسات دولية كبيرة، وأحمد حسام عوض أيضًا لديه خبرات واتصالات كبيرة، والشركة تضم عددًا من الكوادر المميزة، وسوف يتم الاستفادة من صفحات النادي على منصات التواصل الاجتماعي وما يستجد من أمور تكنولوجية أخرى مثل نادي مانشستر يونايتد الذي يمتلك 600 مليون متابع عبر حساباته، ونحن سنكون أول نادٍ مصري وإفريقي وعربي يتجه نحو التفاعل الرقمي".

وواصل: "المنتج الرقمي سيجلب مداخيل مالية جديدة، وسيتم طرحه خارج مصر أيضًا، وسيجعل الجاليات ترتبط بشكل أكبر مع النادي الأهلي، وهناك أفكار كثيرة، وسيتم العمل على زيادة منصات النادي، ولن أكشف المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي، لكنها مفاجآت كثيرة بالطبع".

واستكمل: "اتمنى تواجد جماهير النادي الأهلي أمام الترجي التونسي ومساندة اللاعبين، وجزء من عظمة جمهورنا هو تحمل المشاق، والعظمة الأكبر هي المساندة والدعم والاستمرار في مؤازرة الفريق، وأثق أننا سنعود للوضع الطبيعي قريبًا بالنسبة للحضور الجماهيري".

ورفض القيعي الحديث عن ملف الصفقات الجديدة، قائلًا: "الأهلي دائمًا يجهز طوال الـ365 يوم، ووقتما يطلب الجهاز الفني أي لاعب يتم توفيره".

واستطرد: "النادي الأهلي عندما سيتخذ أي قرار يخص الفريق سيكون للأفضل، وجماهير الأهلي في النهاية لها المنتج، وأطمئن الجمهور لأن جميع السوابق تؤكد ان الإدارة لن تتخذ أي قرار إلا أن يكون في صالح الفريق".

واستأنف: "الأهلي لديه أساس وقوام لفريق جيد، والخسائر غير مقبولة هي التي تشحذ الهمة، مثلما حدث أمام صن داونز، ووجد اللاعبين أن هذا المستوى غير مقبول، وظهرت بعد ذلك حالة تركيز شديدة، وأتوقع أنه في حالة اكتمال النضج سنرى الفريق بشكل أفضل".

واختتم: "أما عن موعد الاعلان عن تجديد عقود حسين الشحات وياسر إبراهيم فسيكون في الوقت المناسب".