أوضح المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، حظوظ اللاعب روبرتو فيرمينو في المشاركة بمباراة السبت المقبل ضد أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من البطولة، في المباراة الأخيرة لـ ليفربول هذا الموسم على ملعب "الأنفيلد".

وكان فيرمينو قد غاب عن المباريات الست الماضية بسبب إصابة عضلية.

اقرأ أيضًاكلوب يعلق على غضب محمد صلاح لاستبداله أمام ليستر سيتي

وسيرحل البرازيلي عن صفوف ليفربول نهاية الموسم الحالي، حيث سينتهي عقده ولا ينوي التوقيع على آخر جديد.

وتواجد فيرمينو في ملعب "كينج باور" في مباراة الأمس ضد ليستر سيتي، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، وحرص على تحية الجماهير عقب اللقاء.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" العالمية: "كان رائعًا جدًا، لم أر شيئًا كهذا من قبل بالنسبة لشخص لم يكن يلعب".

وأضاف: "أعتقد أن لديه فرصة للعب ضد أستون فيلا، سنعود إلى المنزل، لدينا يوم عطلة الثلاثاء، ليس بالنسبة له ولكن للآخرين، وبعد ذلك يوم الأربعاء سيكون في تدريبات الفريق، هذه هي معلوماتي".

وواصل: "علينا أن نرى، مباراة السبت صعبة للغاية لأسباب عديدة، ستكون وداعية بالنسبة لعدد من اللاعبين في ملعبنا، ولكن اللعب ضد فريق هو ثاني أو ثالث أفضل الفرق في النصف الثاني من الموسم، هو أمر صعب للغاية".

واستكمل: "في خضم كل شيء يجب أن نفوز بالمباراة، ولكن نريد كذلك إظهار الاحترام والتقدير والحب الذي نشعر به، ليس فقط تجاه فيرمينو، ولكن لجميع الأولاد الذين سيرحلون في الصيف، سيكون يومًا خاصًا مع مباراة صعبة".

ومن المقرر رحيل روبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر وأليكس أوكسلايد تشامبرلين لانتهاء عقودهم، وآرثر ميلور لانتهاء فترة إعارته المخيبة للآمال.