استقبل اليوم الثلاثاء وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، محمد مصيلحي بناءً على طلب الأخير بمقر المركز الأولمبي بالمعادي.

وجه محمد مصيلحي الشكر إلى وزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل لكل الأندية الرياضية ومنها الاتحاد السكندري، وكذا التقدير لمجلس إدارة النادي على ما بذله من جهد خلال الفترة الماضية خدمةً للأعضاء.

أحمد سليمان يوجه رسالة لـ أشرف صبحي بشأن مرتبات موظفي نادي الزمالك

وتطرق رئيس نادي الاتحاد خلال اللقاء للحديث عن نيته تقديم استقالته من منصبه كرئيس لمجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، وذلك بعد خسارة بطولة دوري السوبر لكرة السلة.

من جانبه، أثنى وزير الشباب والرياضة على جهود رئيس نادي الاتحاد السكندري، وأهمية استمراره في رئاسته للنادي، ومواصلة التطوير الذي يشهده نادي الاتحاد على مستوى البنية التحتية والنتائج الطيبة للفرق الرياضية بالنادي والأنشطة المتنوعة المقدمة للأعضاء كأحد أعرق أندية محافظة الإسكندرية.

وأكد أشرف صبحي حرصه التام على استقرار المنظومة الرياضية في مصر، والدعم الدائم لمجالس إدارات الأندية في تنفيذ برامجها على أرض الواقع بما يتوائم مع تطلعات الأعضاء والجماهير المصرية.

وشدد صبحي على أن رئيس نادي الاتحاد السكندري رجل مُحب للنادي، ويقدم خدمات ملموسة له تنعكس بالإيجاب على تطوير النادي، وبالتالي فهو من النماذج التي ينبغى دعمها ومساندتها لاستكمال تنفيذ رؤيتها.