توقع محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا، من بين المتأهلين الأربعة لدور نصف النهائي، المارد الأحمر والترجي التونسي، الوداد المغربي، وصن داونز الجنوب إفريقي.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي على ملعبه برادس، بثلاثية نظيفة، ليضع قدمًا في المباراة النهائية قبل مواجهة الإياب المُقرر لها الجمعة المُقبل، على ملعب استاد القاهرة.

وعلى الجانب الآخر، تعادل صن داونز مع الوداد على ملعب الأخير، سلبيًا، وفي انتظار مواجهة الحسم يوم السبت المُقبل، في جنوب إفريقيا.

طالع أيضًا | منذر الكبير: الأهلي أطاح بـ الرجاء بخبراته الكبيرة.. وأنتظر رد فعل قوي من الترجي الجريح

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "أتوقع أن يكون نهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، رغم تعادل الأخير مع صن داونز في المغرب".

وتابع: "مباراة الوداد وصن داونز ستكون قوية وصعبة على الفريقين، خصوصا أن الفريق الجنوب إفريقي يستقبل أهدافا على أرضه كثيرة".

وأضاف: "الأهلي لديه عناصر جيدة وهناك بدلاء مميزين، والفريق كان قادرا على تحقيق نتيجة أكبر أمام الترجي في لقاء الذهاب".

واختتم: "لازال هناك عدم انتظام واضح في المسابقات المصرية، ويجب إيجاد حلول سريعة لتلك الأزمة، ومن الصعب وضع جدول مضغوط للأهلي، وتكرار سيناريو الموسم الماضي عندما فقد الفريق البطولة بسبب الإجهاد والضغط والإصابات التي طاردت الفريق".