علّق ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير فريق ليفربول، على فوزهم المهم في مباراة الأمس على ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "كينج باور" مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة السادسة والثلاثين، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل كورتيس جونز الهدف الأول والثاني لكتيبة يورجن كلوب، والثالث جاء عن طريق ترينت ألكسندر أرنولد، وجميعهم حمل بصمة النجم المصري محمد صلاح.

اقرأ أيضًامحمد صلاح رجل مباراة ليفربول وليستر سيتي

وقال أرنولد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم يكن الأمر بالنسبة لـ كورتيس جونز يتعلق بالليلة فحسب، ولكن منذ عودته إلى ليفربول، إنه لاعب كان يريد أن يلعب أكثر لكنه يثبت نفسه عندما تكون لديه فرصته".

وأضاف: "لقد أثار إعجاب الجميع بالتأكيد، لقد وضع معاييرا لنفسه، ونحتاج إلى الحفاظ على ذلك كفريق، الليلة كانت ليلة رائعة بالنسبة له".

وواصل: "نحن محظوظون بأن لدينا لاعبين يمكنهم تسجيل الأهداف، إنه لاعب خط وسط يمكنه تسجيل الأهداف، نحتاج إلى ذلك طبقًا لطريقة لعبنا، نحاول أن نضع المهام على الجميع، هذه مسؤولية الفريق، يمكن أن يصل كورتيس إلى منطقة الجزاء ويُنهي الهجمات".

وفيما يتعلق بهدفه الرائع أمام ليستر سيتي، قال: "كلوب له الفضل في ذلك، لقد تحدث إلينا وأخبرنا أن نحاول مرة أخرى، مر الوقت بعد حديثه، أعتقد أننا فاجأناه، كان هدفًا جيدًا، لقد فعلناها ضد تشيلسي قبل بضع سنوات ونجحت".