وجه العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة لفريق كرة الطائرة بالقلعة الحمراء بعد خسارة بطولتي الدوري والكأس، كما تحدث عن مباراة فريق كرة القدم أمام الترجي التونسي المقبلة.

وقال العامري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "أقول لفريق الكرة الطائرة، دائمًا ما كنتم تسعدون الجماهير، لكن عليكم العودة سريعًا".

وأضاف: "وارد حدوث خطأ أو سوء توفيق، نحتاج لإعادة ترتيب، لكن لدينا تاريخ واسم كبير، دائمًا سباقين بالبطولات، علينا أن نعد الجماهير الموسم القادم بتحقيق أرقامنا واستعادة البطولات".

طالع | نائب رئيس الأهلي يتحدث عن العرض القطري لـ حمدي فتحي والطعن ضد لجنة الانضباط

وتابع: "أشعر بالفريق وأنهم في حالة حزن، أنتم دائمًا أبطال ومميزون، لكن علينا أن نرتب الملفات، مجلس الإدارة يعمل على هدف واحد وهو رفعة النادي الأهلي والأرقام القياسية".

وأردف: "أما عن مباراة الأهلي والترجي المقبلة، لازلنا في مرحلة نصف النهائي ولابد أن نحترم المنافس ونحترم أنفسنا والجماهير، اسم الترجي كبير، فريق محترم حتى إذا كان يمر بمرحلة بناء، لكن المفروض أننا نُحقق أرقامًا قياسية ومازلنا لم نتأهل للمباراة النهائية".

واستكمل: "نجحنا على مستوى نتيجة الذهاب وقدمنا مباراة جيدة، البعثة كانت موفقة، ولكن الأهلي دائمًا يلعب حتى الثانية الأخيرة".

واستطرد: "حتى الآن عدد جماهير الأهلي المقرر حضورهم أمام الترجي 10 آلاف مشجع، ونحاول زيادة عدد التذاكر المطروحة".

وأتم: "أقدر الرؤية الأمنية، لكن كنت أتمنى حضور 50 ألف مشجع، وكنت أتمنى أن نستمر في الحضور الجماهيري خاصة ونحن على وشك المباراة النهائية، وسنحتاج الجماهير، وكنت أتمنى رفع السعة لـ 50 ألف مشجع واجتهدنا ولكن الوضع النهائي هو حضور 10 آلاف".