حقق ليفربول فوزًا هامًا على نظيره ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب كينج باور.

أصحاب الأرض كانوا الأخطر في الربع ساعة الأولى، وأهدر جيمي فاردي انفرادًا في مواجهة أليسون بيكر الذي تعملق أمام المهاجم الإنجليزي.

بعد نصف ساعة كانت المباراة متوازنة، وأهدر لويس دياز هدفًا أمام مرمى ليستر سيتي، قبل أن يسجل كورتيس جونز لفريق ليفربول.

طالع أيضًا.. تقارير توضح سبب استبعاد نونيز من مباراة ليفربول وليستر سيتي

في 3 دقائق، حسم ليفربول كل شيء، عند الدقيقة 33 أرسل محمد صلاح عرضية على القائم البعيد، وجدت كورتيس جونز الذي حولها في المرمى.

نفس اللاعب استلم تمريرة محمد صلاح السريعة في قلب الدفاع بعد 3 دقائق، ليسجل الثاني من لمسة واحدة.

كاد ليفربول أن يضاعف النتيجة عن طريق كودي جاكبو وفابينيو، ولكن تسديدة الأول تصدى لها الحارس إيفيرسن، والثاني سدد صاروخية ذهبت للمدرجات.

في الشوط الثاني، سيطر ليفربول على الملعب بالكامل، وكانت أخطر فرصة لفريق ليستر في الربع ساعة الأولى من خلال بارنس الذي سدد ولكن أليسون بيكر تألق أمام مهاجم الثعالب.

كاد محمد صلاح أن يسجل هدفًا على طريقته الخاصة بالقدم اليسرى، ولكن تسديدته وجدت تألقًا من الحارس الدنماركي إيفرسن في الدقيقة 68.

في الدقيقة 71 سجل ليفربول هدفًا ثالثًا بطريقة عالمية، عن طريق الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، بعد كعب محمد صلاح من مخالفة حصل عليها هندرسون، ليطلق صاروخية في مرمى إيفرسن.

بعد الهدف الثالث، بدأ يورجن كلوب مدرب ليفربول يُريح لاعبيه، لويس دياز ثم هندرسون، وجاء الدور على محمد صلاح بعدما أهدر انفرادًا تامًا بالمرمى في الدقيقة 71، ليخرج بعدها بـ 12 دقيقة ويترك مكانه لـ هارفي إليوت.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ليفربول 65 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد ونيوكاسل أصحاب المركزين الثالث والرابع، مع مباراة أقل للثنائي الآخر.

بينما ليستر سيتي يواصل المعاناة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، برصيد 30 نقطة.

أهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتابع بطولات المباراة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مـــن هـــنــــا

لقطات من المباراة

انطلاق الشوط الأول

فرصة جيمي فاردي أمام أليسون

فرصة لويس دياز أمام مرمى ليستر سيتي

هدف ليفربول الأول عن طريق كورتيس جونز

هدف ليفربول الثاني في مرمى ليستر سيتي عن طرق كورتيس جونز

فرصة محمد صلاح أمام ليستر سيتي

تصدي أليسون بيكر لتسديدة هارفي بارنس

تألق الحارس الدنماركي إيفرسن أمام محمد صلاح

محمد صلاح يهدر انفراد تام بالمرمى