كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في عقد صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي، تقضي بانتقال الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا للفريق الإنجليزي.

التقارير الصحفية تشير إلى أن باريس سان جيرمان يضع رحيل نيمار ضمن أولوياته في الصيف المقبل، بسبب مشاكل البرازيلي المتكررة خلال الفترة الماضية.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن لويس كامبوس المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان، ينوي عرض نيمار دا سيلفا على مانشستر سيتي في الصيف المقبل، خاصة وأن النادي الإنجليزي يمكنه تغطية راتب اللاعب البرازيلي، من أجل الحصول على خدمات برناردو سيلفا.

طالع أيضًا.. نيمار يثير التكهنات بعودته إلى برشلونة ويحتفل بالدوري الإسباني مع لاعبي البلوجرانا

كامبوس على علاقة قوية بـ برناردو سيلفا، منذ أن كان الثنائي في نادي موناكو الفرنسي، ويريد البرتغالي لم الشمل مع مواطنه هذه المرة في باريس سان جيرمان.

وأشارت التقارير الإسبانية، إلى أن لويس كامبوس وإدارة باريس سان يجرمان، يحاولان إيجاد الصيغة الأفضل للاستغناء عن نيمار دا سيلفا، مع الحصول على الاستفادة الأكبر.

نيمار من جانبه، لا يمانع الرحيل عن باريس سان جيرمان، وهو ما يجعل إدارة النادي الفرنسي تبحث عن امكانية مبادلته مع برناردو سيلفا، الذي يعتبر لاعبًا جوكر في وسط الملعب الهجومي وخط الهجوم.

مانشستر يونايتد وتشيلسي ينتظران أيضًا وضع اللاعب البرازيلي، لكن راتب نيمار الذي يصل لـ 30 مليون يورو سنويًا، لا يزال عائقًا أمام الصفقة.

من جهة أخرى، شددت التقارير على أن جوزيه مورينيو في حال توليه قيادة باريس سان جيرمان، سيود الاحتفاظ باللاعب البرازيلي، لكن مجلس إدارة النادي الفرنسي لا يريد استمرار نيمار ورحيله يعتبر أولوية قصوى.