أوضحت تقارير صحفية أن لاعب فريق برايتون، أليكسيس ماك أليستر يرغب فقط في الانتقال إلى فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذا رحل عن ناديه.

ومن المعروف أن اللاعب الأرجنتيني يُعد هدفًا بارزًا بالنسبة لنادي ليفربول، بل وظهرت تقارير صحفية مؤخرًا تفيد بأن هناك اتفاق بين الطرفين، في حين أن مانشستر يونايتد يتطلع إلى ضمه أيضًا.

وتسببت أنباء توصل ليفربول إلى اتفاق لضم ماك أليستر في إسعاد جماهيره، ولكن يبدو أنها ليست صحيحة، حيث ذكرت شبكة "ذا أثلتيك" العالمية أن ماك أليستر لم يستقر على قراره النهائي بشأن مستقبله ووجهته المقبلة حتى الآن.

وأفادت بأن القرار النهائي للاعب خط الوسط سيعتمد في النهاية على من يستطيع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث هناك منافسة بين ليفربول ومانشستر يونايتد على المركز الرابع في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًاأمام أنظار ليفربول.. دي زيربي يثير التكهنات حول مستقبل ماك أليستر

ويحتل نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد حاليًا المركزين الثالث والرابع، برصيد 66 نقطة، بفارق الأهداف.

في حين أن ليفربول لديه 62 نقطة في المركز الخامس، وسيواجه ليستر سيتي مساء اليوم في ختام منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وأكدت الشبكة نفسها أن أليستر لم يوافق على أي صفقة مع أي نادِ حتى الآن، حيث أن تلك الخطوة ستحدث عندما يتخذ قراره النهائي في نهاية هذا الموسم.