يرى عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي السابق، أن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، لم يُقدم 50% من مستواه المعروف حتى الآن، موجهًا انتقادات لثنائي المارد الأحمر.

وقال عبد الرحمن في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "كهربا لا يُرهق نفسه كثيرًا في الركض بعيدًا عن مناطق الخطورة على مرمى المنافسين؛ لذلك يركز على التحرك بشكل إيجابي من أجل تسجيل الأهداف".

وتابع: "كهربا يمتلك خبرات عالية للغاية، والفريق لازال في حاجة لتألقه خلال المواجهات المقبلة ببطولة الدوري".

وواصل: "الأهلي لم يحسم تأهله إلى المباراة النهائية بنسبة 100%، ولكن هناك حالة اطمئنان من ناحية الأداء، والفريق لديه أفضلية بكل تأكيد قي لقاء الإياب أمام الترجي التونسي".

وشدد: "بعد ضمان الفوز في لقاء الترجي، هناك بعض اللاعبين مثل طاهر وعبدالقادر حاولا التسجيل في الفترة الأخيرة من المباراة على حساب الأداء الجماعي، وهو أمر لم يُعجبني".

طالع أيضًا | أسامة حسني: الأهلي لا يفرق معه أي مُنافس.. ويجب الإشادة بنجم الفريق

واستمر: "أتمنى أن يغير اللاعبون المصريون ثقافتهم، وأن يتم اللعب بشكل جماعي أفضل لإعطاء رسالة قوية لطرف المباراة النهائية بعد حسم الصعود".

واستكمل: "كولر قام بتغيير استراتيجيته من بداية الموسم، من المدربين الذين يعملون بشكل جيد في المنطقة الهجومية، وبعد لقاء صن داونز أصبح يلعب بتوازن بين الدفاع والهجوم، وخاض لقاء الترجي بشكل جيد وبثلاثي في وسط الملعب، واحترم المنافسين؛ لذلك صعد على حساب الرجاء المغربي لنصف النهائي، ثم فاز بنتيجة كبيرة في الذهاب على حساب الترجي".

وأردف: "كولر قام بتجهيز اللاعبين بشكل جيد منذ بداية الموسم واعتمد على التدوير من أجل تحضير أكبر عدد من اللاعبين، وقام بتوزيع الأحمال، من أجل الوصول إلى أفضل مستوى في مرحلة الحسم، وتميز الفريق بجراءة شديدة على مرمى الترجي".

وأضاف: "مروان عطية هو جندي مجهول في وسط الملعب، ويلعب السهل مع زملائه من أجل عدم فقدان الكرة، ويتحرك في كل أرجاء المستطيل الأخضر".

وأشار: "ويجب الإشادة أيضًا بمستوى حمدي فتحي وديانج، قدما مستوى رائع، واللاعب المالي استعاد جزءا من مستواه المعروف عنه في الوقت المناسب".

واختتم: "بيرسي تاو يمتلك جراءة هجومية وسرعات واضحة، واستغل الجبهة اليسرى في الانطلاقات، ونجح في تسجيل هدفين رائعين".