أشار مارتن أوديجارد قائد فريق آرسنال، إلى أن منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز باتت صعبة للغاية، بعد هزيمة الجانرز أمام برايتون.

وتعرض آرسنال للهزيمة من برايتون بثلاثية نظيفة، وحقق مانشستر سيتي فوزًا على إيفرتون بالنتيجة ذاتها، ليتقدم في الصدارة بفارق أربع نقاط عن المدفعجية.

وسُئل أوديجارد إذا كانت منافسة آرسنال على اللقب قد انتهت، وأجاب: "يبدو الأمر كذلك، سيكون الأمر صعبًا للغاية الآن علينا أن نكون صادقين، لا أعتقد أن مانشستر سيتي سيرتكب الكثير من الأخطاء الآن".

وأضاف في تصريحاته إلى "بي بي سي": "إنه ليس شعورًا جيدًا في الوقت الحالي، الطريقة التي لعبنا بها خاصة في الشوط الثاني، لا أعرف ما حدث بصراحة، يبدو الأمر وكأنه لا أمل الآن".

اقرأ أيضًا | أرتيتا بعد ثلاثية برايتون: تحقيق اللقب ما زال ممكنًا.. وعلينا عدم التفكير في مانشستر سيتي

واصل أوديجارد: "في الشوط الأول فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة وكان لدينا لحظات لخلق فرص كبيرة وتسجيل أهداف، لكننا منحناهم المزيد من الزخم في الشوط الثاني، لا أعرف لماذا في الوقت الحالي، ليس لدي أي إجابات".

وأستطرد: "أردنا المجيء إلى هنا والاستمرار كما فعلنا في آخر مباراتين، والحصول على نتيجة جيدة ومواصلة التقدم، إنها خيبة أمل كبيرة".

وأردف قائد آرسنال: "لا أعتقد أن العقلية كانت مشكلة، كنا جيدين في اللعب ولكن في المباراة كانت قصة مختلفة وعلينا قبولها والتعلم منها".

وشدد أوديجارد: "نحتاج فقط إلى العودة إلى الملعب وإنهاء الموسم بطريقة جيدة، أعتقد أن الجميع يستحق ذلك، وخاصة الجماهير".