يرفض مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر والجهاز الفني فكرة رمي المنديل في سباق دوري روشن لموسم 2022-2023.

ويتواجد اتحاد جدة في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة بينما النصر في الوصافة برصيد 57 نقطة ثم الشباب بـ53 نقطة، ولكنه خاض لقاء أقل، يليه الهلال بـ49 نقطة.

اقرأ أيضا..تقارير: النصر يقدم عرضًا للتعاقد مع مدرب كريستيانو رونالدو السابق

وتنطلق مواجهات الجولة 27 من دوري روشن الثلاثاء حيث يلعب النصر كضيف أمام الطائي في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل بينما يلتقي الاتحاد المتصدر أمام الهلال في قمة مواجهات الجولة الـ27، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويأمل رفاق كريستيانو رونالدو أن يمنح الهلال الفريق النصراوي هدية على طبق من ذهب بالفوز على الفريق الاتحادي مع تحقيق النصر الفوز على الطائي وهو ما سيقلص الفارق بين النصر والاتحاد إلى نقطتين فقط قبل 3 جولات من انتهاء المسابقة المحلية في المملكة.

النصر كان قد أقال رودي جارسيا في منتصف الموسم، ويتولى قيادة الفريق دينكو جيليسيتش مدرب فريق تحت 19 عاماً، المسؤولية حتى نهاية الموسم.

ويحلم النصر بتحقيق لقب النسخة الحالية من الدوري السعودي بهدف المشاركة في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الرياض نهاية العام، حيث يُشارك البطل في المسابقة العالمية وذلك بعد خسارة الهلال أمام أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا.