أكد ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، أنه لا يوجد بديل أمام فريقه اليوم سوى الفوز على برايتون، بعد تغلب مانشستر سيتي على إيفرتون بثلاثية دون رد، للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدروي الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب الآن بفارق 4 نقاط عن آرسنال، الذي يلاقي برايتون اليوم في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال أرتيتا متحدثًا إلى قناة "سكاي سبورتس": "لا شيء يتغير، علينا أن نفوز بمباراتنا، ليس لدينا أي خيار آخر، علينا أن نفوز بآخر ثلاث مباريات لنمنح أنفسنا أفضل فرصة بدءًا من اليوم".

اقرأ أيضًا | فيديو | جوارديولا يشعل حماس جماهير مانشستر سيتي بعد الثلاثية أمام إيفرتون

وعن برايتون، أضاف: "أمامنا مهمة كبيرة للتغلب على برايتون، إنهم يسيطرون على جوانب مهمة من المباراة ويمكنهم أن يكونوا فعالين للغاية في التعامل مع الكرة وأن يكونوا عدوانيين حقًا بدونها".

وتابع أرتيتا: "لقد رأيت عدد المباريات التي خاضوها وكمية النقاط التي حصلوا عليها، لا أعرف ما إذا كان هذا هو الوقت المناسب لمواجهتهم (بعد هزيمتهم 5-1 على أرضهم أمام إيفرتون)".

وحول ما يقدمه جورجينيو للفريق، أردف مدرب آرسنال: "الذكاء والجودة والقيادة، يتخذ الكثير من القرارات الجيدة، إنه يجعل الأشخاص من حوله أفضل".

وحول ما إذا كان أولكسندر زينشينكو سيلعب مرة أخرى هذا الموسم بعد إصابته: "لا أعرف، سنرى في اليومين المقبلين كيف سيكون رد فعله".