تحدث سامي قمصان المدرب المساعد للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الإياب القادمة أمام الترجي التونسي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي على ملعب استاد القاهرة يوم الجمعة 19 مايو 2023، وذلك في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "جمهور الأهلي يُلقي مسؤولية كبيرة على عاتقنا، وهذا أمر نعرفه منذ أن تولينا المسؤولية ونُقدره، وكولر يُحب ذلك ودائمًا يتحدث مع اللاعبين عن تاريخ النادي، وعنده طموحات كبيرة".

طالع | موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأوضح: "ضياع الفرص أمر عادي ويحدث، ممكن بسبب سوء توفيق أو قرار خاطئ، ولا صحة عن ما تردد بشأن توقيع غرامة على اللاعبين الذين أهدروا فرصاً في مباراة الترجي".

وأضاف: "لا غنى عن أفشة، فهو لاعب مؤثر جدًا في النادي الأهلي وعنده إمكانيات جيدة، يتعرض لعدم التوفيق في أوقات مثل أي لاعب في الدنيا، وابتعاد أي لاعب عن المشاركة فترة تعطيه دافعاً".

وواصل: "برونو سافيو المنافسة صعبة بالنسبة له، لأن اللاعبين الموجودين يؤدون بشكل جيد، والفرصة ستأتي بالتأكيد".

وأردف: "كريستو لاعب مهم جدًا وسيتم الاعتماد عليه بالتأكيد، هو لاعب واعد والمدير الفني يُجهزه، لكن اللعب في الأندية الكبيرة يحتاج إلى خبرات، هو لاعب مهاري ونعمل معه على تطوير الجانب التكتيكي".

واستطرد: "بالنسبة لي لا يفرق من المنافس في المباراة النهائية إذا تأهلنا سواء الوداد أو صن داونز، أتمنى التوفيق لكل الفرق".

وأتم: "جمهور الأهلي يعطينا دافعا كبيرا في الملعب، وأتمنى أن يكونوا في ظهرنا ويمنحونا الدافع وأن نسعدهم، الكرة بدون جمهور صعبة جدًا".