شن حازم إمام نجم الزمالك السابق انتقادات قاسية ضد الفريق الأبيض عقب الخسارة بهدفين لهدف أمام الإسماعيلي.

الإسماعيلي فاز على الزمالك، بثنائية مقابل هدف، على ملعب الإسماعيلية، في الجولة 27 من بطولة الدوري المصري.. طالع

وقال حازم في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "الزمالك مستمر في حالته السيئة، توظيف اللاعبين غريب، أولًا وضع حسام عبد المجيد مدافع وسط، وحاتم سكر ظهير أيسر، ونداي ظهير أيمن، ولم يُدافع جيدًا، وكانت هناك مساحات كبيرة في الدفاع".

وتابع: "شبانة فقط هو الذي كان مسؤولًا عن تلك المساحات، ولولا أن الإسماعيلي كان قلقًا لاستغل هذه المساحات وسجل أهدافًا كثيرة".

اقرأ أيضا..تعرف على أفضل لاعب في مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

وأكمل: "الوحيد الذي حاول من الزمالك كان مصطفى شلبي، هناك مشكلة وهي أن الفريق يلعب منذ فترة طويلة بشكل معين والآن يتغير أسلوب الفريق، كان يجب أن يغير المدرب سريعًا من مركز زيزو عندما ظهر بشكل غير جيد".

وواصل: "الزمالك لم يكن جيدًا ولم يُسدد كرة على المرمى، ومع ذلك أجرى تغييرين فقط، آخر ركلة ركنية في المباراة، حسام عبد المجيد كان آخر لاعب في الملعب مع أنه يلعب برأسه جيدًا".

وأضاف: "مدحت عبد الهادي عندما قاد الفريق فاز بالمباريات لأنه كان يلعب بالتشكيل العادي، لكن المدير الفني الحالي مُصمم على تغيير المراكز ويُجرب أمورًا كثيرة، دون أن يعلم إمكانات وعقلية اللاعبين".

واختتم: "أوسوريو لا بد أن يعود لـ مدحت عبد الهادي ويستطلع رأيه، الثقة لن تأتي في المدرب من الخسارة، خاصة أن الزمالك خسر ولم يؤد بشكل جيد، أتمنى أن يتعلم من هذه المباراة ولا يؤلف في المواجهات القادمة".